جميع المباريات

إعلان

بطولة ايطاليا: ميلان يهدر فرصة ثمينة لانتزاع الصدارة

حارس مرمى نابولي يصد ضربة من هداف من فريق ميلان في

روما (إيطاليا) (ا ف ب) - أهدر ميلان فرصة ذهبية لانتزاع الصدارة من جاره وغريمه التقليدي انتر ميلان بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه نابولي 1-1 اليوم الاحد في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وفشل ميلان في استغلال تعثر جاره الانتر امام مضيفه باليرمو 1-1 امس السبت في افتتاح المرحلة، ولم تكن حاله افضل منه واكتفى بنقطة واحدة بدوره ابقت الفارق بين قطبي مدينة ميلانو نقطة واحدة.

وكان نابولي البادىء بالتسجيل عبر هوغو ارماندو كامبانيارو في الدقيقة 13، بيد ان ميلان نجح في ادراك التعادل بواسطة مهاجمه المخضرم فيليبو اينزاغي بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة عرضية من البرازيلي رونالدينيو (26).

ورفع ميلان رصيده الى 59 نقطة مقابل 60 لانتر ميلان.

وتخلص كل من سيينا واتالانتا من المركز الاخير، الاول بفوزه على ضيفه بولونيا بهدف وحيد سجله الارجنتيني مارسيلو لاروندو في الدقيقة 10، والثاني على ضيفه ليفورنو الذي تراجع الى المركز الاخير، بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها سيموني بادوين (14) والاوروغوياني ارنيستو خافيير شيفانتون (50) وادريانو فيريرا بينتو (54).

وانعش لاتسيو اماله في البقاء ضمن اندية الدرجة الاولى بفوزه الثمين على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين سجلهما تومازو روكي (4) وسيرجيو فلوكاري (37).

وتعادل باري مع بارما بهدف لاندريا ماسييلو (85) مقابل هدف لداميانو زينوني (36)، وكييفو مع كاتانيا لسيرجيو بيلسييه (64) مقابل هدف للارجنتيني ماكسيميليانو غاستون ماكسي لوبيز (74 من ركلة جزاء).

ويلعب لاحقا سمبدوريا مع يوفنتوس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 60 نقطة من 29 مباراة

3- ميلان 59 من 29

2- روما 56 من 29

4- باليرمو 47 من 29

5- يوفنتوس 45 من 28

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg