جميع المباريات

إعلان

قبل مباراتهما معا: فيرجسون يتهم الاتحاد الإنجليزي بمحاباة ليفربول

اليكس فيرجسون

السير اليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

اتهم السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السبت الاتحاد الوطني للعبة بأنه يحابي منافسه ليفربول بعدم إيقاف قائده آلان جيرارد.

وأعرب فيرجسون عن غضبه الشديد من عدم اتخاذ الاتحاد قرارا بإيقاف اللاعب والسماح له بخوض مباراة الفريقين معا المقررة الأحد في بطولة الدوري على الرغم من أنه كان من المفترض إيقافه لأربع مباريات بعد اعتدائه بالكوع ضد لاعب بورتسموث مايكل براون في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما الإثنين وانتهت بنتيجة(4-1) لصالح الريدز.

وأشار المدير الفني الأسكتلندي إلى أن ما فعله هذا اللاعب مشابه لم بدر من قائد مان يونايتد ومدافعه ريو فرديناند والتي أدت لإيقافه أربعة مباريات.

وكان فرديناند (31 عاما) قد عوقب بالإيقاف لأربع مباريات لتدخله بعنف مع كريج فاجان لاعب هال سيتي في مباراة بالدوري الإنجليزي في يناير الماضي.

وانتقد فيرجسون أيضا ما قام به الأرجنتيني ماسكيرانو بعد واقعة فرديناند ، عندما تداخل بعنف مع جيريمي بيكفورد مهاجم ليدز يونايتد في الجولة الثالثة من كأس كارلنج.

وقال: "ليفربول دائما محظوظ أتمنى أن ننال ما عندهم من حظ في المستقبل"، وذلك بعد رفض الاتحاد الإنجليزي في التحقيق الذي فتحه بعد تدخل جيرارد ، معاقبته لأن الحكم اعتبره حادثا ولم يمنح اللاعب بطاقة حمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن