جميع المباريات

إعلان

سيريزو يؤكد أن الأمل في اللقب مازال موجود وخليلوفتش سعيد بفريقه

فوزي فايز لاعب العين

العين

الإمارات -  يالا كورة:

أكد سيريزيو مدرب العين، أن فريقه لم يفقد القدرة على المنافسة، فالدورى يتبقى له خمس مباريات والاهم ان يفوز بها فريقه جميعها، وعاد وأعترف أن الأمل موجود لكن الامور اصبحت صعبة نسبيا ولكنهاغير مستحيلة.

واعتبر المدرب أن لقاء العين مع الوحدة سيكون الفيصل لتحديد الموقف في المنافسة.

وقال المدرب: "لقد توقعت صعوبة المباراة وهو ما تحقق، وبرغم محاولتنا الكثيرة للتسجيل لكن طريقة لعب الظفرة حالت دون ذلك لتكدس مدافعيه امام مرماهم. وعلى العكس تماماً كان الحظ مع المنافس، عندما نجح في تسجيل هدفين بالرغم من ندرة هجماته".

وأشاد المدرب بمحترف الظفرة، عباس مويا، مؤكداً انه لاعب ممتاز ومهاراته الفردية عالية وسريع مما مكنه ذلك من استغلال الهجمات المرتدة لتشكيل خطورة علي العين.

وأضاف سيريزيو: فريقي معذور فقائمة الفريق ومشاركاته المحلية والآسيوية المكثفة دفع الفريق ثمنها بتعرض ايميرسون وفالديفيا  للإصابة وتعرض أغلب اللاعبين للارهاق والاجهاد.

وعبر الصربي خليلوفتش مدرب الظفرة عن سعادته بالفوز والحصول علي الثلاثة نقاط، مؤكداً أنها أغلى ثلاثة نقاط لفريقه في المسابقة حتى الأن، وقدم التهنئة للاعبيه علي روحهم القتالية في المباراة امام العين ، برغم تأخرهم بهدف، إلا أن الرد السريع هو من أعاد الفريق للمباراة مرة أخرى.

وقال المدرب: "اللعب امام فريق في حجم فريق العين ، أجبرنا على اللعب بطريقة دفاعية، والتركيز علي اغلاق منطقة المرمي واحكام الرقابة علي مهاجميه ، مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة عن طريق عباس مويا لاستغلال اندفاع العين".

وأضاف: "كان التعادل السريع لفريق تأثيره الإيجابي في رفع معنويات اللاعبين وأعادنا للمباراة بسرعة، والمباراة كانت صعبة، ولكن روح اللاعبين القتالية ورغبتهم في الدفاع عن أنفسهم  منحتنا الفوز . وكشف المدرب عن إجراء تبديل في تشكيلة فريقه قبل بداية المباراة مباشرة".

وأكمل : "تشكيلة فريقي كانت تضم محمد السيد علي اعتبار ان فالديفيا سيلعب مع العين ولكن بعد أن تبين ان فالدى واميرسون غائبان عن التشكيلة تم استبدال محمد بحمد  كلاعب وسط مهاجم إلي جانب عباس مويا ومحمد سالم، ونجح حمد في تسجيل الهدف الأول نتيجة متابعته الهجومية الجيدة."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg