جميع المباريات

إعلان

الهولندي فان جال مدرب بايرن يريد تولي مسؤولية احد المنتخبات..

فان جال مدرب بايرن يلوح للمشجعين قبيل مباراة بدوري

برلين (رويترز) - سيضع الهولندي لويس فان جال مدرب بايرن ميونيخ في اعتباره تولي تدريب أحد المنتخبات الوطنية مرة أخرى عندما ينتهي عقده مع متصدر دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

وكانت المرة الوحيدة لفان جال كمدرب لاحد المنتخبات عندما تولى مسؤولية هولندا في الفترة من 2000 الى 2002 لكنه أخفق في قيادة الفريق نحو النهائيات التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان قبل ثماني سنوات.

وقال فان جال (58 عاما) المدرب السابق لاياكس امستردام الهولندي وبرشلونة الاسباني لوكالة الانباء الرياضية الالمانية يوم الخميس "فزت بكل البطولات مع الاندية التي توليت مسؤوليتها. لكن اريد ان أكون جزءا من كأس العالم او كأس اوروبا."

واضاف المدرب الهولندي الذي ينتهي عقده مع بايرن في 2011 "هناك أستطيع تحقيق شيء مع المنتخبات الكبرى ومن ضمنها المانيا. لكن من الممكن تحقيق هذا ايضا مع انجلترا او الارجنتين او اسبانيا."

وتولى فان جال مسؤولية بايرن قبل بداية الموسم الحالي وقاد الفريق لاعتلاء صدارة الدوري الالماني والصعود لقبل نهائي الكأس المحلية والوصول لدور الثمانية في دوري ابطال اوروبا.

وقلل فان جال من أهمية المنافسة التاريخية في كرة القدم بين هولندا والمانيا لتوليه مثل هذا المنصب.

وقال فان جال الذي قاد اياكس للفوز بدوري ابطال اوروبا عام 1995 "لا اعتقد ان هذه مشكلة. الامر يعتمد على امكانات المدرب وهذا هو الامر الاكثر أهمية واذا فازت المانيا بكأس العالم مع فان جال سيصبح الجميع سعداء في المانيا."

وكان يواكيم لوف مدرب المانيا قرر مؤخرا تأجيل المحادثات النهائية لتمديد عقده الذي يستمر حتى كأس العالم في جنوب افريقيا والتي تنطلق يوم 11 يونيو حزيران القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg