جميع المباريات

إعلان

الجزائري بلحاج يغيب عن مباراة سلوفينيا بكأس العالم للايقاف..

الظهير الايسر الجزائري نذير بلحاج يحتفل بعد فوز من

القاهرة (رويترز) - قال الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم الخميس ان الظهير الايسر نذير بلحاج سوف يغيب عن اولى مباريات منتخب الجزائر في نهائيات كأس العالم امام سلوفينيا بسبب ايقافه في مباراتين لحصوله على بطاقة حمراء في كأس أمم افريقيا 2010 في انجولا.

وكان بلحاج تلقى بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الدور قبل النهائي امام مصر يوم 28 يناير كانون الثاني الماضي. وغاب لاعب بورتسموث الانجليزي عن مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة.

وعوقب فوزي شاوشي حارس مرمى الجزائر بالايقاف لثلاث مباريات بسبب نطحه الحكم كوفي كودجا خلال مباراة قبل النهائي بكأس افريقيا.

وكان من المتوقع ان ينال شاوشي عقوبة أشد لكن اللجنة التأديبية قالت ان الحكم لم يذكر الواقعة في تقريره كما ان مراقب المباراة لم يذكرها وان الاعادة التلفزيونية غير حاسمة.

وعاقب الاتحاد الافريقي لكرة القدم الحكم كودجا بالايقاف الى أجل غير مسمى لعدم قيامه باتخاذ اي اجراء ضد شاوشي في هذه الواقعة. وعوقب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بغرامة قدرها 20 الف دولار.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا منتخب الجزائر في المجموعة الثالثة التي تضم ايضا سلوفينيا وانجلترا والولايات المتحدة. وتستهل الجزائر مشوارها في البطولة باللعب امام سلوفينيا يوم 13 يونيو حزيران المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg