جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: الجزيرة يفشل في اعتلاء الصدارة

يللاكورة

دبي (ا ف ب) - فشل الجزيرة في اعتلاء الصدارة مؤقتا بعد تعادله مع مضيفه بني ياس 1-1 الخميس في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

سجل عامر عبد الرحمن (80) هدف بني ياس، وابراهيما دياكيه (90 من ركلة جزاء) هدف الجزيرة.

رفع الجزيرة رصيده الى 40 نقطة ليبقى في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف الوحدة الذي يستضيف الوصل بعد غد السبت في ختام المرحلة، في حين عزز بني ياس موقعه في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وخرج الجزيرة بنقطة غير مستحقة بعدما قدم مباراة سيئة وترك المبادرة لبني ياس في معظم فتراتها، واحتاج الى تألق غير عادي من حارس مرماه على خصيف لتجنب الخسارة الثانية هذا الموسم.

وانقذ خصيف مرماه من هدف ثان لبني ياس بتصديه ببراعة لكرة من السنغالي اندريه سانغور اثر ركلة جزاء حين تعرض حبوش صالح للعرقلة من قبل سبيت خاطر (60).

وترجم بني ياس سيطرته المطلقة على المجريات بافتتاح التسجيل بعد تمريرة من السنغالي بابا جورج الى عامر عبد الرحمن سددها مباشرة في المرمى (80).

وانتظر الجزيرة حتى الدقيقة 90 ليدرك التعادل الصعب بعدما تعرض دياكيه للعرقلة من مدافع بني ياس فهد فريش لتحتسب ركلة جزاء سددها دياكيه نفسه بنجاح.

وفرط العين بفرصة ثمينة للابقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب بعد سقوطه امام مضيفه الظفرة بهدف للارجنتيني خوسيه ساند (8) مقابل هدفين لحمد عبد الرحمن (10) والنيجيري عباس مويا (81).

بقي العين في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، في حين حافظ الظفرة على مركزه الثامن وله 20 نقطة.

وحقق الاهلي بطل الموسم الماضي فوزا كبيرا على ضيفه النصر باربعة اهداف سجلها احمد خليل (31 و72 و77) والمصري حسني عبد ربه (48 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين للاكوادوري كارلوس تينوريو (25 و90).

وكان الاهلي بأمس الحاجة للفوز للخروج من ازمته وتجنب الهبوط الى الدرجة الاولى فنجح في رفع رصيده الى 21 نقطة في المركز السابع، وبقي النصر في منطقة الخطر مع مركزه العاشر برصيد 16 نقطة.

وتستكمل المرحلة غدا الجمعة بمباراتين فيلعب الامارات مع الشباب وعجمان مع الشارقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg