جميع المباريات

إعلان

هال سيتي يعين دوي مدربا جديدا له..

يللاكورة

لندن (رويترز) - كلف ايان دوي بمهمة انقاذ هال سيتي من الهبوط بعدما أكد النادي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تعيينه مدربا جديدا له يوم الاربعاء.

وقال هال سيتي بموقعه على الانترنت "نحن سعداء بتأكيد أن ايان دوي هو المدرب الجديد للفريق.. بعقد قصير الامد بشكل مبدئي."

وسيكون أمام دوي الذي عمل من قبل مع ناديي كريستال بالاس وتشارلتون اثليتيك تسع مباريات متبقية لهال سيتي في الدوري هذا الموسم من أجل محاولة ابعاده عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط.

ويحتل هال الذي لم يحقق أي فوز خارج ملعبه هذا الموسم المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 24 نقطة ويتخلف بثلاث نقاط عن منطقة الامان وسيلتقي مع بورتسموث متذيل الترتيب يوم السبت.

وقد يتسبب الهبوط في تأثير مالي كبير على هال وقالت شركة ديلويت التي تقدم استشارات في عالم الاعمال أن الهبوط لدوري الدرجة الثانية سيؤدي الى عجز يبلغ 21 مليون جنيه استرليني (32.25 مليون دولار). ومع ذلك يثق دوي في قدرته على انقاذ هال.

وقال دوي "لست الشخص الذي يرهبه التحدي. الامر يتعلق بتوحيد الجميع والسير في الاتجاه ذاته."

وبدأ دوي الذي كان مهاجما بين صفوف منتخب ايرلندا الشمالية ولعب لناديي ساوثامبتون ووست هام يونايتد مسيرته التدريبية مع اولدهام قبل أن يتولى تدريب كريستال بالاس عام 2003 ويقوده للتأهل الى الدوري الانجليزي الممتاز بعد جولة فاصلة.

وبقي بالاس في الدرجة الممتازة لمدة موسم واحد فقط رغم أن دوي عزز مكانته كمدرب ذكي. وانضم دوي الى تشارلتون عام 2006 لكنه قاد الفريق في 15 مباراة فقط ثم ترك النادي بعد بداية سيئة للفريق في الموسم.

ومنذ ذلك الحين عمل دوي لفترات مع كوفنتري سيتي وكوينز بارك رينجرز في دوري الدرجة الثانية بالاضافة الى فترة قصيرة كمساعد لالان شيرر مدرب نيوكاسل يونايتد اواخر الموسم الماضي.

وسيساعد دوي الثنائي تيم فلاورز حارس مرمى منتخب انجلترا السابق وستيف ويجلي.

من مارتن هيرمان

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg