جميع المباريات

إعلان

الفتح يسافر الجمعة لمواجهة البركة.. وطاقم غيني استوائي لإدارة المباراة

الفتح الرباطي المغربي

الفتح الرباطي

المغرب (ياللاكورة):

يجري فريق الفتح الرياضي مباراته برسم ذهاب تصفيات كأس الإتحاد الإفريقي أمام إف.سي.البركة من غينيا كوناكري يوم الأحد 21 مارس على الساعة الرابعة والنصف حسب التوقيت العالمي.

وستجرى هذه المباراة على ملعب 28 نوفمبر الأرضية الإصطناعية والذي يلعب فيه فريق إف.س.البركة مبارياته الرسمية ويبعد عن إقامة فريق الفتح بغينيا كوناكري حوالي 45 دقيقة، حيث سيقيم الفتح بفندق ماريا دوس بالاس، وهو من أحسن الفنادق بغينيا كوناكري حسب المعلومات التي توصل بها مسؤولو الفتح.

وسيتوجه فريق الفتح إلى غينيا في صباح مبكر من يوم الجمعة المقبل ليصل إليها في حدود الساعة العاشرة صباحا، وسيقيم هناك أربعة أيام على أن يعود يوم الثلاثاء إلى المغرب.

ومن المنتظر أن يخوض الفتح حصتان تدريبيتان عند وصوله لغينيا كوناكري، على ملعب 28 نوفمبر وستكون آخر حصة تدريبية للفتح يوم السبت القادم قبل مواجهة إف.سي.البركة يوم الأحد 21 مارس.

وعين الإتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم تحكيمي من غينيا الاستوائية لإدارة هذه المباراة ويتكون الطاقم من حكم الوسط كوميس فيديل بمساعدة داسيلفا بولينو وبنوندي أبلاي، فيما أوكلت مهمة الحكم الرابع لسوماح محمد لامين من غينيا ومهمة مراقب المباراة  لعثمان كوناطي من غامبيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg