جميع المباريات

إعلان

معنويات بيكهام عالية بحسب طبيبه

ديفيد بيكهام يعرج خارجا من الملعب بعد اصابته الاحد

هلسنكي (ا ف ب) - اكد البروفسور الفنلندي ساكاري اورافا بان معنويات النجم الانكليزي ديفيد بيكهام "عالية جدا" بعد خضوعه لعملية جراحية في وتر اخيل.

وقال اورافا في تصريح لوكالة "فرانس برس": "معنويات المريض عالية جدا وهو يتعافى جيدا. اليوم سنتدرب على المشي بواسطة العكازين".

وكان بيكهام اصيب خلال مباراة فريقه ميلان الايطالي ضد كييفو في الدوري المحلي الاحد الماضي، وسيغيب بالتالي عن نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب افريقيا بعد ان كان يمني النفس في ان يصبح اول لاعب انكليزي يشارك في المونديال اربع مرات.

وتوجه بيكهام امس الاثنين الى فنلندا وتحديدا الى مدينة توركو حيث خضع لعملية جراحية اشتغرت 50 دقيقة على يد اورافا.

وكشف اورافا بان ساق بيكهام ستبقى في الجص لمدة ثلاثة الى اربعة اسابيع، ثم يعتمد على العكازين فقط لفترة مماثلة تقريبا واوضح "الحديث عن التدريب واللعب مجرد شائعات في الوقت الحالي".

وسيبقى بيكهام في فنلندا الى غد الاربعاء قبل ان يسافر الى لوس انجليس عبر انكلترا وقال اورافا "نصحت بيكهام بعدم السفر مباشرة لمسافات طويلة عبر الاطلسي"، مشيرا الى انه اسدى هذه النصيحة لجميع الرياضيين الذين خضعوا لعمليات مماثلة في السابق".

واكدت المتحدث الرسمية بامس بيكهام، سايمون اوليفيرا بان زوجه النجم الانكليزي، فيكتوريا ستصل الى هلسنكي الثلاثاء لكنه لم يؤكد موعد وصولها او برنامجها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات