جميع المباريات

إعلان

كيسلينج هداف دوري المانيا يمدد عقده مع ليفركوزن حتى 2015..

يللاكورة

برلين (رويترز) - قال نادي باير ليفركوزن الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الثلاثاء ان مهاجمه شتيفان كيسلينج متصدر قائمة هدافي المسابقة مدد عقده مع النادي لثلاث سنوات أخرى ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2015.

وقال كيسلينج (26 عاما) الذي سجل 16 هدفا في الدوري هذا الموسم انه يرغب في البقاء مع النادي الذي انضم لصفوفه في 2006 من أجل تحقيق النجاح. وكان مقررا أن ينتهي العقد الحالي للاعب مع النادي في 2012.

واضاف كيسلينج الذي يتوقع أن يكون جزءا من تشكيلة المانيا في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا هذا العام في بيان "أشعر براحة كبيرة مع عائلتي ويملك النادي على المدى البعيد امكانات هائلة لذا لا يوجد سبب يدفعني لتغيير اي شيء."

ويعيش كيسلينج فترة من التألق الى جوار زميله المهاجم ايرين درديوك وصانع اللعب توني كروس ليحتل النادي المركز الثالث في الترتيب حاليا ولا يزال يملك فرصة للمنافسة على اللقب.

وقال فولفجانج هولزهاوسر المدير العام لليفركوزن "نحن سعداء لاحتفاظنا بواحد من أفضل المهاجمين الالمان. لقد اتفقنا من حيث المبدأ منذ فترة وأنهينا الان جميع التفاصيل."

وخاض كيسلينج (1.91 متر) المميز في ألعاب الهواء الى جانب تسجيل الاهداف من تسديدات بعيدة المدى ثلاث مباريات فقط مع المنتخب الالماني لكن يتوقع أن يخوض المزيد من المباريات اذ يبدو من المؤكد أنه سيكون ضمن التشكيلة الالمانية في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا.

ويملك ليفركوزن الذي تصدر الترتيب لفترة طويلة هذا الموسم 53 نقطة ويتخلف بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر ونقطة واحدة عن شالكه صاحب المركز الثاني بعد 26 جولة من الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg