جميع المباريات

إعلان

وودز يعود الى المنافسات الشهر المقبل

تايغر وودز في 2009

واشنطن (ا ف ب) - اعلن نجم الغولف الاميركي تايغر وودز في بيان على موقعه على شبكة الانترنت، انه سيعود الى المنافسات في 8 الشهر المقبل للمشاركة في بطولة "اوغوستا" للماسترز.

وكان وودز اعلن في كانون الاول/ديسمبر الماضي انه سيبتعد عن المنافسات لفترة غير محددة في محاولة لترميم الشرخ الذي احدثته علاقاته الغرامية في علاقته بزوجته وعائلته.

وقال وودز حينها انه "سيبتعد الى اجل غير مسمى" عن المشاركة في جولة اتحاد لاعبي الغولف المحترفين، طالبا السماح ومتعهدا لزوجته الين بانه سيكون زوجا افضل وابا افضل لولديه.

وكشف الاسطورة الاميركي اليوم في بيانه: "الماسترز هي البطولة التي توجت فيها باول القابي الكبرى وانا انظر الى هذه الدورة بكل احترام"، مضيفا "بعد ابتعادي لفترة طويلة وضرورية عن اللعبة، اشعر باني مستعد لبدء موسمي انطلاقا من اوغوستا".

واضاف وودز الذي دخل الى عيادة خاصة من اجل التخلص من "ادمانه" الجنسي: "رغم عودتي الى المنافسة، لا يزال هناك الكثير من العمل في حياتي الشخصية".

وسرت اخبار بان نجم الغولف الملياردير كان على علاقة بعشر نساء بعد ان افتضحت حياته الخاصة في اعقاب تعرضه لحادث سير اواخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر المنصرم.

ونقل وودز الى المستشفى في السابع والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر بعدما اصطدم بمضخة اطفاء وشجرة، بعد يومين على اشارة صحيفة فضائح الى اقامته علاقة مع عاملة في احد الملاهي في نيويورك تدعى ريتشل اوشيتل.

يعتبر تايغر وودز (34 عاما) ابرز لاعبي الغولف في العالم، وسبق ان حطم معظم الارقام القياسية، ابرزها انه كان في عام 2001 اول لاعب يفوز بالدورات الكبرى على التوالي، ويتضمن سجله 14 لقبا في بطولات الغراند سلام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg