جميع المباريات

إعلان

الأمير سلطان بن فهد يلتقي رئيس لجنة فض المنازعات

الامير سلطان بن فهد

الأمير سلطان بن فهد

الرياض - (وكالة الانباء السعودية):

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بمكتبه الثلاثاء رئيس وأعضاء لجنة فض المنازعات الرياضية باللجنة الاولمبية السعودية بمناسبة مباشرة أعمالها عقب إشهارها مؤخراً.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء اللجنة .. مؤكداً أن تشكيل هذه اللجنة يأتي انطلاقا من الحرص على حفظ حقوق جميع مكونات العمل الرياضي في الهيئات والمؤسسات والأفراد في المملكة والسعي على إيجاد مناخ مناسب ذو آليات واضحة معتمدة على الأنظمة والقوانين في فض المنازعات الرياضية.

وعبر سموه عن ثقته في أن تسهم هذه اللجنة التي تضم في عضويتها خبرات عملية وعلمية في إحداث نقلة نوعية في آلية تسيير العمل الرياضي وتسوية كل ما يعتريه من ملابسات وفق الأنظمة وروح حيادية ومنصفه.

من جانبه عبر رئيس لجنة فض المنازعات الرياضية محمد حسين قاروب باسمه وباسم جميع أعضاء اللجنة عن اعتزازهم وتقديرهم بالثقة التي حظيت بها اللجنة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يمدهم بعونه وتوفيقه لتحقيق طموحات القيادة الرياضية السعودية من أجل تحقيق الأهداف التي من أجلها تم تشكيل هذه اللجنة والتي ستسهم أهدافها بمشيئة الله تعالى في إيجاد التكامل الاحترافي في مكونات العمل الرياضي السعودي.

حضر اللقاء المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام اللجنة الأولمبية الدكتور راشد بن حمد الحريول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات