جميع المباريات

إعلان

إدريس لمرابط إنفصل عن النصر العماني

إدريس لمرابط

إدريس لمرابط

المغرب - ياللاكورة:

إنفصل مؤخرا المدرب المغربي إدريس لمرابط عن نادي النصر العماني الذي يلعب بالقسم الأول للدوري سلطنة عمان.

وكان المدرب المغربي قد إرتبط بالنادي المذكور منذ أربع سنوات تخللتها نتائج طيبة تجلت في مشاركته قبل سنتين في كأس أبطال العرب.
وعن أسباب إستقالته قال المدرب لمرابط "كنت مرغما على الإستقالة بعدما وصلت الأمور إلى درجة لم تعد تحتمل.. ذلك أنني عندما تسلمت مهمة الإدارة الفنية للفريق كان يوجد في رتبة حرجة، وكان ضمن المهددين بعد أن حصد ثلاث هزائم متوالية أمام أندية السويق وعمان والنهضة وأصبح في الصف 7 برصيد 15 نقطة.

هذه النتائج السلبية أغضبت جمهور النادي الذي كان يتطلع لتحقيق رتبة جيدة.. بدأت العمل مع النادي وتطور مستواه الفني وأضحى ينافس على لقب الدوري العماني".

وأضاف "الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تراجع النادي في نتائجه، تتمثل في التغيير الذي طال الجهاز الإداري للفريق، وعدم دفع متأخرات مستحقات 3 أشهر للاعبين والإطار الفني، وأيضا عدم تعزيز الفريق بلاعبين في مستوى الطموحات، لقد حاولت مجاراة الأمور رغم المشاكل، ولكن تأكد لي في نهاية المطاف أن الوضعية تزداد سوءا أسبوعا بعد آخر، كما أن الجمهور صب جام غضبه على الجميع، فما كان مني إلا أن أستقيل حفاظا على كرامتي وسمعتي كإطار مغربي ترك بصمات واضحة على المشهد الكروي بسلطنة عمان".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات