جميع المباريات

إعلان

العبيدي يعود لقيادة الأهلي وتن كات يعلن إستعداده رد راتبه للأهلي

حسني عبد ربه يحتفل مع لاعبي أهلي دبي

اهلي دبي

الامارات (ياللاكورة):

لم تجد إدارة النادي الأهلى سوى العودة للتونسي نور الدين العبيدي، مساعد المدرب، لمنحه صلاحيات المدير الفني للفريق، ليعود مرة أخرى لقيادة الفرسان، بعد الإستقالة التي تقدم بها الهولندي تن كات مدرب الأهلي في أعقاب خسارة الفريق أمام السد القطري بخماسية في بطولة دوري أبطال أسيا.

وجاءت عودة العبيدي كحل مؤقت للخروج من الأزمة التي وجدت إدارة النادي نفسها فيها، بعد أن أعلن المدرب أستقالته عقب المباراة مباشرة.

وفي أخر تصريحاته قبل الرحيل أكد تن كات إستعداده التام لرد كل المبالغ المالية التي تقاضاها من النادي خلال الفترة الماضية والتي تولى خلالها مسئولية الفريق، لأنه لم يقدم اي جديد للفريق ولم ينجحى في مهمته.

وقال المدرب: أعلن تحملي الكاملة للمسئولية، وما حدث للفريق في مباراة السد كان أمر طبيعي، لمجموعة من اللاعبون لا يعون معنى الأحتراف، ولا يعملون من أجله، فالبعض كان يرفض حتى الركض داخل الملعب، مما أثر على باقي الفريق.

وأضاف: إدارة النادي معذورة وألتمس لها العذر لأنها تصنع كل ما في وسعها، لكنها للأسف تملك مجموعة من اللاعبون الهواة وليس محترفون. فأنا مصدوم من المستوى الذي قدمه الفريق، ومنزعج للأسلوب الذي يتعامل به اللاعبون مع كرة القدم التي من المفترض هي عملهم السمي، ومصدر دخلهم، لذلك قررت الأنسحاب لأني لست الرجل المناسب لهذا الفريق. ويبدو أن المدير الفني للفريق المستقيل تن كات، شعر بالخوف على أسمه وتاريخه وفضل الهروب من النادي الأهلي الذي يمر بأسواء مواسمه على الإطلاق، وتخوف من تكرار الخسائر على هذا النحو مما يفقده الكثير من أسهمه بالمنطقة الخليجية.

ومع عودة العبيدي يكون الأهلي قد وصل للمدرب الرابع هذا الموسم، بعد أن بدأ مع الروماني أندوني، ثم تولى الإماراتي مهدي علي المهمة، قبل أن يقوم نور الدين العبيدي بتولي المهمة قبل التعاقد مع تن كات، ليعود مرة أخرى العبيدي لقيادة الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

22

سقوط بن شرقي على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه