جميع المباريات

إعلان

الغموض يكتنف مستقبل برانديلي بعد تعثر فيورنتينا اوروبيا..

سيزاري برانديلي مدرب نادي فيورنتينا اثناء مؤتمر صح

فلورنسا (ايطاليا) (رويترز) - اصبح الغموض يكتنف مستقبل سيزاري برانديلي مدرب نادي فيورنتينا بعد خروج الفريق الايطالي من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم ليل الاربعاء في حين تشير تكهنات الى ان المدرب ربما ينضم الى نادي يوفنتوس او يتولى تدريب المنتخب الايطالي.

وتأهل بايرن ميونيخ الالماني لدور الثمانية في دوري الابطال متفوقا على منافسه الايطالي بفارق الاهداف رغم فوز فيورنتينا على ارضه ليل الاربعاء 3-2 في لقاء الاياب.

ورشحت تقارير اعلامية برانديلي لتولي تدريب منتخب ايطاليا خلفا للمدرب الحالي مارشيلو ليبي الذي لم يكشف بعد عن خططه بعد نهائيات كأس العالم في حين ان عقد البرتو زاكيروني مدرب يوفنتوس ينتهي في اخر الموسم الحالي.

الا ان دييجو ديلا فالي مالك فيورنتينا قال للصحفيين انه متمسك بمدرب الفريق واصفا اياه بانه "عظيم ولديه عام اخر في عقده."

الا ان احتمال غياب فيورنتينا عن دوري الابطال في المستقبل المنظور ربما يدفع برانديلي الى اعادة حساباته بعد تراجع الفريق الى المركز العاشر بين فرق دوري ايطاليا.

واذا ما قرر ليبي التخلي عن تدريب ايطاليا بعد نهائيات كأس العالم فان برانديلي سيكون ضمن عدد قليل من المرشحين لخلافته مع الاخذ في الاعتبار ان كارلو انشيلوتي وروبرتو مانشيني لا يزال كل منهما في موسمه الاول مع تشيلسي ومانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

62

تمريرات بين لاعبي الأهلي وسط الملعب ومحاولة توغل من امام عاشور داخل منطقة الجزاء وعرقلة من لاعب جور ماهيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg