جميع المباريات

إعلان

ميلانو يتعادل مع روما ويوفنتوس يفوز على فيورنتينا في الدوري الايطالي..

فابيو جروسو لاعب فريق يوفنتوس يحتفل باحرازه هدف في

روما (رويترز) - أهدر ميلانو فرصة لتقليص الفارق مع غريمه التقليدي انترناسيونالي حامل اللقب وصاحب الصدارة الى نقطة واحدة بعدما تعادل مع مضيفه روما بدون أهداف يوم السبت بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وكان ميلانو صاحب المركز الثاني هو الفريق الافضل أغلب فترات اللقاء وأهدر مهاجمه الهولندي كلاس يان هنتيلار فرصة ثمينة للتسجيل في الدقائق الاخيرة للمباراة.

ويستطيع انترناسيونالي الذي يملك 58 نقطة زيادة الفارق الى ست نقاط مع ميلانو وتسع نقاط مع روما صاحب المركز الثالث اذا تغلب على ضيفه جنوة يوم الاحد.

وفي وقت سابق يوم السبت أحرز البديل فابيو جروسو هدفا ليمنح فريقه يوفنتوس الفوز 2-1 على مضيفه فيورنتينا والتقدم الى المركز الرابع.

وسدد جروسو مدافع منتخب ايطاليا الذي شارك كبديل في بداية الشوط الثاني كرة استقرت في شباك فيورنتينا في الدقيقة 68 محرزا هدف الفوز لفريقه الذي عزز اماله في التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وراوغ صانع الالعاب البرازيلي دييجو الحارس سيباستيان فراي ووضع الكرة في المرمى الخالي ليمنح يوفنتوس التقدم في الدقيقة الثانية بعد أن كسر انطونيو كاندريفا مصيدة التسلل بتمريرة رائعة.

وادرك ماركو ماركيوني لاعب خط وسط يوفنتوس السابق التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 32 عندما خرج الحارس اليكس مانينجر - الذي لعب بدلا من جيانلويجي بوفون المصاب - من مرماه للتصدي لكرة عرضية لكنه اخطأ الكرة.

وجمع يوفنتوس 44 نقطة من 27 مباراة متقدما بنقطة واحدة على باليرمو الذي يمكنه استعادة المركز الرابع اذا تغلب على ليفورنو المتواضع في صقلية يوم الاحد.

ويحتل فيورنتينا - الذي سيستضيف بايرن ميونيخ الالماني في لقاء اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء - المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg