جميع المباريات

إعلان

فينجر يؤكد إصابة فابريجاس في أوتار الركبة

سيسك فابريجاس

سيسك فابريجاس

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الإنجليزي إصابة الإسباني سيسك فابريجاس نجم الفريق في أوتار الركبة اليمني إبان مباراة فريقه السبت أمام بيرنلي (3-1).

وقال فينجر في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية: "لقد تأكدت إصابته ولكننا لا نعرف حتى الآن مدى خطورتها"، مشيرا إلى أن فابريجاس سيخضع الاثنين أو الثلاثاء  لفحوصات طبية لمعرفة مدى تفدم الإصابة التي عاني منها في ديسمبر الماضي.

وأضاف "سيتعين علينا بعد الكشف الطبي تقرير إذا ما كنا سندفع به أم لا أمام بورتو البرتغالي الثلاثاء  في دوري الأبطال الأوروبي".

وكان اللاعب قد أحرز هدف فريقه الأول أمام بيرنلي في الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه شعر بآلام في الركبة بعد تسجيله للهدف بأربع دقائق (ق38) مما أدى إلى خروجه من أرض الملعب.

وبهذا يكون جزء ليس بالقليل من مخاوف فينجر قد تحقق وهو إمكانية غياب اللاعب عن مباراة بورتو البرتغالي إياب دور الـ16 دوري الأبطال الأوروبي خاصة وأن الفريق الإنجليزي خسر في لقاء الذهاب (2-1).

وكان اللاعب قد تجددت إصابته في الركبة يوم 27 من ديسمبر الماضي في لقاء أستون فيلا (3-0) والتي كان غاب على اثرها أسبوعين عن الملاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg