جميع المباريات

إعلان

إكتمل صفوف العين بعودة فالديفيا وايمرسون والدوليين قبل مواجهة سيبهان

خورخي فالديفيا

فالديفيا

الامارات (ياللاكورة):

أكتملت صفوف فريق العين الأول بعودة المحترف التشيلي فالديفيا من بلاده بعد حالة قلق أعترت إدارة الزعيم والجهاز الفني، بعد أن تأخر اللاعب عن موعد حضوره لبضعة أيام، على أثر الزلزال الذي ضرب شيلي منذ أسبوعين، وتخوف الجميع أن يكون اللاعب قد أصيب بأذى خلال تلك الأزمة.

ومع عودة اللاعب أستعاد الفريق هدوئه وأكتملت الصفوف، لا سيما بعد أن شارك البرازيلي ايمرسون في التدريبات هو الأخر بعد شفائه من إصابته الأخيرة في مفصل الكتف، وأجبرته على الغياب عن التدريبات خلال الفترة الماضية. ويعكف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيريزو، خلال تلك الفترة على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في بداية مشواره في دوري الأبطال الأسيوي وخسارته أمام باختكور الأوزبكي بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيره بدار الزين.

ويسعى الفريق إلى تعويض الخسارة في مبارته المقبلة أمام سيبهان الإيراني الأربعاء المقبل في الجولة الثانية للبطولة. ويعلم الجهاز الفني أن المباراة لن تكون سهلة لا سيما وأنه خسر مباراته الأولى على ملعبه وبدا الدوري بشكل سىء، وفي المقابل سيكون فريق سيبهان متعطش للفوز الأول بعد أن تعادل هو الأخر مع فريق الشباب السعودي بهدف لكل منهما. ومن المتوقع أن تغادر بعثة الفريق مساء الأثنين على متن طائرة خاصة ضماناً لراحة الفريق وعدم إضاعة الوقت في الرحلات العادية.

وأكد سيريزو أن الفريق الأن أصبح في حالة معنوية أفضل لا سيما مع عودة التشيلي فالديفيا والبرازيلي ايمرسون وإن كانت مشاركة الأخير في المباراة ستكون محل شك، لعدم إكتمال لياقته البدنية. إضافة إلى إنضمام الدوليين للتدريبات بعد عودتهم من طشقند عقب مبااة الأبيض والتي فاز بها وكلها امور تدعو للتفاؤل ورفع من روح الفريق المعنوية. وأشار المدرب إلى أن مباراة الفريق المقبلة أمام سيبهان ستكون صعبة ولكن فريقه سيقاتل من أجل الفوز وتعديل وضعه في دوري أبطال أسيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
خيتافي

خيتافي

16

سقوط إيريك جارسيا على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه