جميع المباريات

إعلان

هيجوين يقود الارجنتين للفوز على المانيا وديا..

جونزالو هيجوين لاعب الارجنتين يقفز فرحا بالهدف الذ

ميونيخ (رويترز) - أحرز جونزالو هيجوين هدفا مباغتا ليمنح المنتخب الارجنتيني لكرة القدم الذي يدربه النجم السابق دييجو مارادونا فوزا معنويا مهما بهدف دون رد على منتخب المانيا في مباراة ودية استعدادا لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا يوم الاربعاء.

ولعب هيجوين الكرة من فوق الحارس الالماني رينيه ادلر عندما خرج من مرماه ثم سيطر عليها وسددها في المرمى ليمنح مارادونا اداء يمكن القول انه الافضل للفريق خلال 18 شهرا قاد خلالها النجم الشهير منتخب بلاده.

وقام الجمهور الالماني الذي شعر بخيبة الامل بتشجيع اللاعبين الارجنتينيين الذين سيطروا على الكرة في الدقائق الاخيرة. وعلى النقيض من ذلك ردد الجمهور الالماني هتافات الاستهجان ضد فريقه.

ورغم ان البداية كانت بطيئة الا ان الارجنتين سيطرت على المباراة تدريجيا ووضعت دفاع المانيا تحت ضغط متواصل وقاد خوان سيباستيان فيرون خط وسط الارجنتين.

ولجأ الدفاع الالماني في اوقات كثيرة الى العنف لايقاف ليونيل ميسي وانخيل دي ماريا لكنه لم ينجح فعليا في ايقاف الاخير ولم تكن مفاجأة ان تمكنت الارجنتين من التقدم بنهاية الشوط الاول.

وأوقفت الارجنتين هجمة المانية وانتقلت الكرة سريعا الى هيجوين الذي توغل بالكرة من منتصف ملعبه وتقدم ادلر نحو 35 مترا عن مرماه لكن هيجوين لعب الكرة من فوق الحارس وسيطر عليها ووضعها في المرمى من 30 مترا.

وحاول فيرون تسجيل هدف من كرة اروع في مطلع الشوط الثاني عندما حاول ادلر ابعاد كرة ذهبت الى فيرون الذي لعبها ساقطة من 40 مترا أخطأت المرمى بقليل.

ودبت الحياة في اوصال المانيا بعد ان نزل كاكاو بدلا من مسعود اوزيل في الدقيقة 67.

وسدد كاكاو المولود في البرازيل كرة قوية هيأها له مايكل بالاك واطلق تسديدة اخرى بعد تبادل للكرة مع ماريو جوميز.

من برايان هوموود

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg