جميع المباريات

إعلان

الفيفا يؤجل اجتماعه المنتظر مع مسؤولين عراقيين بخصوص ازمة كرة القدم

المتحدث باسم الحكومة العراقية علي الدباغ في 16 اب/

بغداد (ا ف ب) - اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان الاتحادالدولي (فيفا) ارجأ اجتماعه المفترض ان يكون مع وفد عراقي يراسه الناطق الرسمي باسم الحكومة علي الدباغ في 11 الجاري في زيوريخ الى اشعار اخر دون اعطاءالاسباب التي تقف وراء ذلك.

وذكر مصدر في الاتحاد العراقي لفرانس برس ان "الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ابلغنا بقرار تأجيل موعد لقاء عدد من مسؤوليه مع وفد عراقي يراسه الدباغ الى اشعار اخر".

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومةالعراقية علي الدباغ اعلن في وقت سابق انه سيلتقي في 11اذار/مارس الجارس عددامن المسؤولين في (الفيفا) من بينهم رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر للتوصل لالية تسمح باقامة انتخابات الاتحاد العراقي ورفع العقوبات المفروضة على الكرة العراقية.

ويضم الوفد حسب بيان للدباغ خبراء قانونيين ومسؤولين رياضيين.

والمح المصدر "يتوقع ترحيل مناقشة العقوبات المفروضة على العراق الى اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي (فيفا)المقررة في جنوب افريقيا في حزيران/يونيو المقبل في حال عدم التوصل لحل ينهي الازمة قبل 19الجاري حيث تعقد اللجنة الاولمبية العراقية اجتماعا مرتقبا يتعلق بالازمة(...).

وفي حال ترحيل مناقشة ازمة الكرة العراقية والعقوبات المفروضة الى اجتماعات جنوب افريقيا يعني ان المنتخب العراقي سيكون خارج قرعة نهائيات اسيا المقررة ان تجري في 23 من الشهر المقبل في الدوحة.

ويقف المنتخب العراقي لكرة القدم حامل لقب اسيا لعام 2007 على راس احدى المجموعات الاربع في نهائيات النسخة الخامسة عشرة التي تستضيفها قطر مطلع كانون الثاني/يناير عام 2011.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.