جميع المباريات

إعلان

اصطدام جديد بين الوحدة والجزيرة في ذهاب قبل نهائي كأس الإمارات

الجزيرة الاماراتي

الجزيرة الاماراتي

دبي (رويترز):

يستضيف فريق الوحدة غريمه الجزيرة في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس المحترفين الإماراتي الخميس فيما يلعب العين في ضيافة عجمان مفاجأة البطولة في المباراة الأخرى بهذا الدور.

ومن المتوقع أن تتسم مباراة قمة أبوظبي بين الوحدة والجزيرة بالقوة والإثارة بسبب اشتعال الصراع بين الفريقين على لقب الدوري إذ يحتل الوحدة صدارة المسابقة برصيد 37 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الجزيرة.

وسيحاول الوحدة والجزيرة وكذلك العين صاحب المركز الثالث بالدوري المحلي تحقيق الفوز لمسح أحزانهم الأسيوية بعد خسارة كل منهم في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال الأسبوع الماضي.

وسيغيب عن الفرق المشاركة لاعبوها الدوليون إذ يخوض منتخب الإمارات مباراة مع أوزبكستان في وقت لاحق الاربعاء في تصفيات كأس أمم أسيا.

لكن في المقابل سيكون بوسع كل فريق الاعتماد على لاعبيه الأجانب في حال عدم انضمامهم لمنتخبات بلادهم.

ويبرز في صفوف الوحدة المهاجم البرازيلي فرناندو بيانو ومواطنه اندريه سيليفا (بينجا) فيما يتوقع ان يقود هجوم الجزيرة مهاجمه البرازيلي رفائيل سوبيس وابراهيم دياكيه ونانتشو انتونين (توني).

وتحوم الشكوك حول مشاركة التشيلي خورخي فالديفيا قائد العين والفائز بجائزة أفضل لاعب أجنبي بالدوري الإماراتي في الموسم الماضي بعد ان انضم لمنتخب بلاده قبل تعرض تشيلي لزلزال وتبقى مشاركته غير مؤكدة حتى الآن.

والتقى الجزيرة والوحدة مرتين في الدوري هذا الموسم وفاز الجزيرة ذهابا 1-صفر لكن الوحدة رد في الإياب بفوزه 2-1.

وفي اللقاء الثاني سيحاول العين أن يثأر من خسارته الثقيلة 4-صفر أمام عجمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكأس. وتسببت هذه الخسارة الكبيرة في السماح لعجمان بالتأهل للدور الثاني قبل أن يلتقي الفريقان وجها لوجه على بطاقة الظهور في نهائي المسابقة.

ورغم ذلك تبدو كفة العين هي الأرجح في التغلب على عجمان بعد أن التقى الفريقان مرتين هذا الموسم في الدوري وفاز العين في المرتين على متذيل ترتيب المسابقة بنتيجتي 3-2 و5-4. وستقام مباراتا الإياب في 27 مارس الجاري على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام في الشهر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg