جميع المباريات

إعلان

رادوي: أفضل البقاء مع الهلال واللعب مع "الإبل"

ميريل رادوي

رادوي

السعودية – (محمد جابر):

فضلّ المحترف الروماني في صفوف الهلال ميريل رادوي البقاء في المملكة مع ناديه الحالي لمواسم مقبلة، في انتظار قرار الهلال الأخير بشأنه والذي سيتخذه في مايو المقبل، حيث ينتظر أن تكون رغبة الأخير استمرار اللاعب في كشوفات الفريق لموسم ثالث على التوالي.

وقال رادوي لصحيفة برو سبورت الرومانية واسعة الانتشار "أفضل البقاء في السعودية على حياة المتعة في رومانيا".

ورد ميريل رادوي الذي غادر الرياض الأحد للعب من منتخب بلاده ضد دولة الاحتلال في رومانيا الأربعاء ضمن أيام الفيفا، بسخرية على الذين وصفوه بأنه ذهب ليلعب كرة القدم مع الجمال (الإبل) بعد انتقاله للهلال السعودي، وقال بعد أن التقى مراسل الصحيفة بالعاصمة القطرية عقب نزال السد القطري بدوري المحترفين الآسيوي "وداعاً للكرة الرومانية ستبقى مشاركتي للوطن، وأملي في الوصول إلى نهائيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة، وما يحدث في مسابقات رومانيا الكروية من مشكلات يحزنني كثيراً".

وأضاف "أمضيت موسماً ونصف الموسم في السعودية ولم أر تلك الجمال التي ذهبت للعب معها، لكنني رأيت جملاً واحداً خارج العاصمة الرياض مقر نادي الهلال".

ورد رادوي متهكماً على النعوت التي سلطت سيوفها عليه بعد خروجه من رومانيا للسعودية ومهاجمته الدائمة بقوله" إنني أفضل لعب كرة القدم مع الجمال".

وكانت الصحيفة الرومانية عنونت حديث رادوي بـ" رادوي يفضل اللعب بين الجمال".

في المقابل أكد مدرب فريق السد القطري مدرب فريق الهلال سابقاً أولاريو كوزمين لصحيفة كليك الرومانية أن خسارة فريقه أمام الهلال في البطولة الآسيوية لم تصبه بخيبة أمل في بلوغ الأدوارالنهائية.

وقال للصحيفة "الهلال حقق الفوز بـ3 أهداف نتيجة لانسجام عناصره الكروية التي لم تتغير منذ 3 مواسم باستثناء دخول المحترفين الكوري بيو بيونج والبرازيلي تياجو نفيز, وعندما يواجه الهلال السعودي أي فريق روماني حتما ستكون النتيجة لصالح السعوديين". 

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg