جميع المباريات

إعلان

التايب في قطر لتشخيص اصابته وطاقم ياباني لإدارة لقاء الشباب باختاكور

طارق التايب في تدريبات الشباب

طارق التايب

السعودية –  (محمد جابر):

كلف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم طاقم حكام يابانيا لإدارة لقاء فريق الشباب وفريق باختاكور الأوزبكي الذي يقام يوم الأربعاء الموافق 10 مارس في مدينة طشقند في إطار مباريات المجموعة الثالثه من دوري أبطال آسيا 2010.

ويتكون الطاقم من توما ماساكي حكم ساحة وناقي توشيوكي حكم مساعد أول واتسوكا هاروهيرو ورافشان اشماتوف من طاجكستان كحكم رابع وأيمن محمد سعود من الأردن كمراقب للمباراة ودكوستا جون من الهند مراقب الحكام.

من جهة أخرى، سافر لاعب الفريق الليبي طارق التايب الاحد إلى العاصمة القطرية الدوحة برفقة أخصائي العلاج الطبيعي مجيد عراب، وذلك لإجراء أشعة على موضع إصابته لدى مركز أسباير صباح الاثنين حيث ينتظر أن يعود إلى الرياض عصراً.

في حين، غادر مساء الأحد اللاعب الكويتي مساعد ندا إلى بلاده للمشاركة في مباراة منتخب الكويت أمام نظيره العماني والتي تقام في مسقط يوم الأربعاء القادم، وذلك ضمن مباريات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم، على أن يعود ندا إلى الرياض يوم الخميس المقبل للالتحاق بالتدريبات الشبابية.

إلى ذلك، واصل الفريق الشبابي الأحد استعداداته للقاء باختكور، حيث أجرى الفريق تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان واشتملت التمارين على جوانب تكتيكية.

على صعيد التحضيرات لهذا اللقاء تقررت مغادرة الفريق إلى طشقند ظهر يوم الأحد القادم عبر طائرة خاصة.

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
اسبانيول

اسبانيول

75

جووووووووووووووووووول رودريجو يسجل الهدف الثاني لريال مدريد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg