جميع المباريات

إعلان

ثنائية هيجوين تقود ريال للفوز على تنيريفي 5-1 في دوري اسبانيا..

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد هدفي جونزالو هيجوين

مدريد (رويترز) - سجل المهاجم المتألق جونزالو هيجوين هدفين ليقود فريقه ريال مدريد للفوز 5-1 على مضيفه تنيريفي وتصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم مؤقتا يوم السبت.

ورفع ريال الذي حقق فوزه السادس على التوالي رصيده الى 59 نقطة متقدما بنقطة واحدة على برشلونة المدافع عن اللقب الذي يواجه ملقة في وقت لاحق يوم السبت.

وبدأ تنيريفي القابع في المركز قبل الاخير اللقاء بشكل رائع وسدد لاعبه اليخاندرو الفارو كرة في الدقيقة الاولى ابعدها راؤول البيول مدافع ريال.

وانهارت مقاومة اصحاب الارض قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء عندما ارسل المدافع مارسيلو الكرة نحو المهاجم الارجنتيني هيجوين الذي سددها في شباك الحارس سيرجيو اراجونسيس محرزا هدف التقدم لريال.

وصنع المدافع ايزيكيل جاراي الهدف الثاني لريال من انطلاقة نادرة له في الدقيقة 42 عندما مرر الكرة الى هيجوين الذي اطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى تنيريفي ليرفع رصيده في المسابقة الى 16 هدفا.

وقلص لاعب الوسط ايوزي الفارق لتنيريفي في بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف صانع الالعاب البرازيلي كاكا الهدف الثالث لريال بعد دقيقتين.

وعزز كريستيانو رونالدو تقدم ريال بالهدف الرابع من ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق ليرفع رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم.

واختتم البديل راؤول أهداف ريال في الوقت المحتسب بدل الضائع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg