جميع المباريات

إعلان

إداري الوصل الإماراتي: من أثار موضوع ايلتون خائف من أهدافه

البرازيلي ايلتون

ايلتون خوسيه

كتب - وائل منتصر:

قال حميد يوسف إداري فريق الوصل الإماراتي الذي يستعد لمواجهة النصر يوم 25 من مارس المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الخليج للأندية، قال أن من أثار الأزمة بين الوصل والبرازيلي ايلتون خوسيه لاعب النصر السابق والمحترف بصفوف الفريق، خائف من أهدافه.

وأشار حميد يوسف في تصريحات صحفية أن ما أثير حول تسجيل الوصل للبرازيلي ايلتون في الفترة الأخيرة، أن اللاعب مسجل في قائمة الوصل وصحة الأمر يصل إلي 100% ولا يوجد أي شبهة في هذا الأمر.

وأكد إداري الوصل إن إدارة النادي قامت بالاستفسار من الاتحاد البرازيلي والإماراتي بشكل رسمي، بالإضافة إلي الاتحاد السعودي نفسه، مشيرا إلي إن الأمر لو كان غير صحيح لما شاهده الجميع في صفوف الفريق بالدوري الإماراتي حسبما صرح.

وكانت أنباء انتشرت في الفترة الأخيرة قالت أن إدارة نادي النصر ستتقدم بشكوى للجنة التنظيمية لبطولة الخليج للأندية في حال أتمت إدارة نادي الوصل الإماراتي اتفاقها مع لاعب النصر السابق، البرازيلي خوزيه إيلتون وذلك لمشاركة اللاعب في ناديين الأول هو فورتاليزا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، والثاني فريق دبي الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg