جميع المباريات

إعلان

الشارقة ينتظر معجزة للتأهل لقبل نهائي كأس أتصالات وأصغر يظهر أمام الظفرة

الشارقة لدوري الاماراتي

الشارقة

الامارات (ياللاكورة):

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشارقة، الدفع بالإيراني مزيار أصغر محترف الفريق الجديد، خلال مباراة الفريق الأخيرة في دوري المجموعات ببطولة كأس أتصالات والتي تجمعه بالظفرة مساء الأحد.

وسيكون ظهور مزيار على حساب عمران الجسمي في وسط الملعب، بعد أن قرر البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق، الدفع باللاعب تمهيدياً لاشراكه في مباريات الدوري.

ويسعى الشارقة خلال مباراته أمام الظفرة إلى التمسك بالأمل الأخير للتأهل إلى قبل نهائي البطولة كأحسن ثاني في البطولة، برغم صعوبة المهمة وربما إستحالتها.

لا سيما وأن الشارقة يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط والفوز سيرفع رصيده إلى 9 نقاط ويتنافس على نفس المركز الأهلي وهو برصيد 6 نقاط أيضا ويلتقي الوحدة، وفي المجموعة الثانية يتنافس عجمان وبني ياس على بطاقة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وفي المجموعة الثالثة النصر والوصل برصيد 6 و 5 نقاط لكلا منهما.

وفوز عجمان أو بني ياس يقضي على أمال باقي الفريق لأرتفاع رصيد أحدهما إلى 10 نقاط.

ويعيش الشارقة والأهلي على أمل تعثر الفريقين مع فوز أحدهما بالنقاط الثلاثة التي ترفع رصيده لتسع نقاط ويخطف البطاقة الرابعة مع فرق الوحدة والجزيرة والعين.

واصطحب مانويل كاجودا مدرب الشارقة 17 لاعبا فقط للمنطقة الغربية للقاء الظفرة من أجل مزيد من التركيز قبل المواجهة المرتقبة.

واللاعبون هم: محمود الماس وراشد أحمد لحراسة المرمى وفايز جمعة وموسى حطب وعبد العزيز صنقور وإيدير غاواتشو ومحمد علي عمر وأحمد الجناحي وفهد حديد ومزيار أصغر ونواف مبارك وعبد العزيز العنبري وإبراهيم خليل وعبد الله عبد القادر وتوماس ومارسلينهو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات