جميع المباريات

إعلان

البدري يعود لمصر الأحد..وغياب إكرامي عن التدريب وراحة لبركات

حسام البدري وشريف اكرامي

حسام البدري وشريف اكرامي

كتب – هاني عز الدين:

يعود حسام البدري المدير الفني للأهلي إلى القاهرة الأحد قادماً من كندا بعد قيامه بالسفر للاطمئنان على عائلته في اجازة قصيرة بالإضافة لقيامه بالعمرة، بينما غاب حارس المرمى شريف إكرامي عن التدريبات بسبب مرض نجله ونال محمد بركات يومين راحة.

وأوضح هادي خشبة مدير الكرة بقلعة الجزيرة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن البدري سيكون متواجد في القاهرة الأحد بعد عودته من كندا، دون تحديد الموعد الذي سيعود فيه للتدريبات.

ويقود علاء ميهوب المدرب المساعد للفريق الأهلاوي التدريبات في ظل غياب البدري.

ونال لاعب الوسط محمد بركات يومين راحة بسبب شعوره بإجهاد، فيما أوضح خشبة عدم وجود أي مشاكل بين الجهاز الفني واللاعب.

من ناحية أخرى تسبب مرض ابن الحارس شريف إكرامي في حصوله على إذن بالغياب عن التدريب الصباحي ليوم السبت، إلا أنه من المنتظر أن يتواجد خلال الحصة المسائية.

وفي نفس السياق وبسبب تواجد خمسة من لاعبي نادي القرن الإفريقي في المنتخب ضم الجهاز الفني ستة من لاعبي فريق 18 سنة وهم: محمد عبد الفتاح ولؤى أحمد وحسين غنيم ومصطفى السيد وعبد الله عبد العظيم وعمرو جمال.

ويتوقف الدوري المصري الممتاز حتى العاشر من مارس المقبل بسبب مباراة مصر وإنجلترا الودية المقرر إقامتها في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن الأربعاء.

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب أندية الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق خمس نقاط عن بتروجيت الثاني والذي يتبقى له مباراة مؤجلة مع الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg