جميع المباريات

إعلان

الهلال يخوض مباراة ودية مع الرائد بالبدلاء والأجانب يغادرون

تدريبات الهلال

تدريبات الهلال

كتب - وائل منتصر:

يؤدي الهلال مباراة ودية أمام فريق الرائد يوم السبت الساعة السابعة إلا الربع مساء علي ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي، وستكون تشكيلة الفريق اغلبها من البدلاء، فيما غادر اللاعبون المحترفون إلي بلادهم للمشاركة في مباريات منتخبات بلادهم الودية.

وقال الموقع الرسمي لنادي الهلال أن مباراة الرائد سيخوضها اللاعبون البدلاء بتوصية من الجهاز الفني للزعيم من اجل الإبقاء علي حالتهم الفنية وللدخول في أجواء اللقاءات تحسبا لمشاركة احدهم في أي وقت.

ويغادر صباح السبت الروماني ميريل رادوي للمشاركة مع منتخب بلاده، ويغادر ايضا الثنائي الكوري الجنوبي يونج بيو والسويدي ويلهامسون في وقت مبكر من صباح الأحد للانضمام لمنتخبي بلادهما للعب اللقاءات الودية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي، على أن يعود الثلاثي يوم الخميس الرابع من مارس.

وعلي صعيد الإصابات، اقترب الثنائي احمد الصويلح وعبد اللطيف الغنام من التعافي والدخول في قائمة الفريق والمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الجاهزية التي ظهر عليها اللاعبين.

وسيمنح الجهاز الفني للهلال راحة ثلاثة أيام للفريق تبدأ من يوم الأحد قبل الدخول مجددا في مرحلة الاستعدادات يوم الأربعاء قبل موجهة مس كرمان الإيراني 10 مارس المقبل في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا بالرياض.

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg