جميع المباريات

إعلان

الاهلي يهدر تقدمه بهدفين ويتعادل 2-2 مع طلائع الجيش في دوري مصر..

احمد عيد عبدالملك لاعب منتخب مصر (بالقميص الاحمر)

القاهرة (رويترز) - أهدر الاهلي المتصدر تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه طلائع الجيش في مباراة مثيرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وأنهى الاهلي الشوط الاول متقدما بهدفين دون مقابل سجلهما عماد متعب مهاجم منتخب مصر.

واقتنص محمد بركات الكرة في وسط الملعب بعد مرور 16 دقيقة من انطلاق اللقاء ومرر الى أحمد حسن قائد منتخب مصر الذي لعبها مباشرة الى متعب داخل منطقة الجزاء ليسدد بهدوء في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس محمد الشناوي المعار لطلائع الجيش من الاهلي.

وعزز متعب تقدم الاهلي في الدقيقة 37 عندما تابع كرة مرتدة من الدفاع بتسديدة من مسافة قريبة ليحولها الى الشباك.

لكن طلائع الجيش انتفض في الشوط الثاني واستغل تراجع مستوى الاهلي ليقلص الفارق في الدقيقة 65 عن طريق المهاجم البديل طلعت محرم من تسديدة قوية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وأدرك الفريق الزائر التعادل في الدقيقة 90 عن طريق دودزي دوجبي الذي ارتقى أعلى من الدفاع ليسدد بالرأس كرة عرضية أرسلها الجناح الايمن محسن هنداوي أنقذها حارس الاهلي شريف اكرامي لكن مهاجم توجو أكملها داخل الشباك.

ويملك الاهلي 40 نقطة من 19 مباراة ويتقدم بخمس نقاط على بتروجيت صاحب المركز الثاني وله مباراة مؤجلة. ويحتل الاسماعيلي المركز الثالث برصيد 32 نقطة يليه طلائع الجيش الذي استعاد المركز الرابع برصيد 30 نقطة من 19 مباراة بالتساوي مع الزمالك الذي يحل خامسا لكنه لعب 18 مباراة فقط.

وسجل المصري البورسعيدي هدفا متأخرا من ركلة جزاء مثيرة للجدل ليتعادل 1-1 مع ضيفه حرس الحدود ويحافظ على سجله الخالي من الهزيمة تحت قيادة المدرب الالماني ثيو بوكير في لقاء اخر أقيم يوم الثلاثاء بمدينة بورسعيد الساحلية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المهاجم البديل محمد خليفة وانبرى لتنفيذها بنجاح أحمد شديد قناوي قبل ثماني دقائق من النهاية. وأظهرت الاعادة التلفزيونية عدم وجود احتكاك بين خليفة والكاميروني ماتورين كاميني حارس مرمى حرس الحدود قبل احتساب ركلة الجزاء.

وكان حرس الحدود افتتح التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر.

ويملك المصري - الذي لم يخسر في اخر أربع مباريات منذ تولى بوكير قيادة الفريق الشهر الماضي - 21 نقطة من 19 مباراة ويحتل المركز الحادي عشر متقدما بنقطة واحدة على حرس الحدود بطل كأس مصر الموسم الماضي.

وحقق المنصورة انتصاره الاول في عشر مباريات في ثاني لقاء تحت قيادة مدربه الجديد أشرف قاسم وتغلب 1-صفر على ضيفه غزل المحلة بفضل هدف أحرزه ابراهيم مرزوق بضربة رأس في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأصبح رصيد المنصورة 14 نقطة وغادر المركز الاخير لكنه بقي ضمن الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الثانية اذ تفصله ست نقاط عن منطقة الامان. ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر ويملك 21 نقطة بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

28

أهلي جدة يطالب بركلة جزاء بعد سقوط زياد الجهني والحكم لم يحتسب شيء والمطالبة بالرجوع لتقنية الفيديو