عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بطولة العراق: الشرطة الى المركز الثالث وصدارة المجموعة الثانية على حالها

يللاكورة

بغداد (ا ف ب) - صعد الشرطة الى المركز الثالث بفوزه على الكوفة 1-صفر الاربعاء في المرحلة العاشرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدوري العراقي لكرة القدم، فيما استمرت المطاردة بين الطلبة وملاحقه نفط الجنوب على الصدارة بعد فوز الاول على الصناعة 2-1 والثاني على السماوة بالنتيجة ذاتها.

في المباراة الاولى، قاد يونس شكور الشرطة للفوز على الكوفة بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34، رافعا رصيد فريقه الى 21 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رضيد الكوفة عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وفي الثانية، حافظ الطلبة على صدارته بعد فوزه على الصناعة بهدفين لثامر فؤاد (23) ومحمد عبد (53)، مقابل هدف لاحمد حسن (85)، ليبقي على فارق النقطة الذي يفصله عن ملاحقه نفط الجنوب الذي تغلب بدوره على السماوة بهدفين لعلي جواد (25) ونواف صلال (45)، مقابل هدف لاحمد وقاص (45).

وانتهت مباراة البريد والحدود بالتعادل السلبي، بينما انتهت مباراة النجف والكرخ بتعادلهما بهدف لخالد حسن (73)، مقابل هدف لمهند عبد الرحمن (44).

وفي المجموعة ذاتها، تخطى نفط ميسان ضيفه الديوانية بهدفين عن طريق علي عبد (28) ورسول جاسب (44).

وتأجلت مباراة كربلاء والحسنين الى يوم غد لاسباب فنية.

وفي المجموعة الاولى، حول زاخو تأخره امام مصافي الجنوب بهدف لسلام ابراهيم (32)، الى فوز ثمين بفضل هدفين سجلهما مسعود هادي وصالح جابر (56 و69).

واهدر الكهرباء فوزا ثمينا بتعادله امام الجوية بهدفين لنبيل صباح (3) وعباس حسن (41)، مقابل هدفين لامجد راضي (20 و70)، ليصبح رصيد الاول 19 نقطة في المركز الثالث خلف منافسه بفارق 6 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg