جميع المباريات

إعلان

ياللاكورة شكل تاني .. تصفح الموقع ابيض "أو" أسود

الشكل الجديد من يلاكورة

ياللاكورة ابيض او اسود

في إطار سعي إدارة ياللاكورة المستمر لتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي الموقع الذين نعتز بهم ونسعى دائما وأبدا لتقديم كل ماهو جديد ومميز لهم قمنا بإجراء بعض الإضافات على الشكل العام للصفحة الرئيسية ونأمل ان تنول رضاكم.

وتتيح الخدمة الجديدة من Yallakora.com لزوار الموقع التصفح بلونين مختلفين الأول هو الأبيض، والثاني اللون الأسود.

وبما أننا قمنا بهذه الإجراءات بعد مشاورات مع العديد من زوار Yallakora.com الكرام الذين قدموا لنا أكثر من فكرة جديدة وأكثر من مقترح هام قمنا بإجراء جزء كبير منهم ونستمر خلال الأيام القادمة في تحسين الشكل العام والخدمات وتقديم خدمات جديدة نتمنى أن تلقي إعجاب الجميع .

وبالطبع فإن كل ما نقوم به له هدف واحد فقط هو – أنتم – زوار Yallakora.com لذلك فإن رأيكم يهمنا بشكل كبير ويعطي لنا أفكار وحلول كثيرة جدا لأشياء كثيرة نقوم بها خاصة وأن هدفنا في النهاية هو أن تكونوا أنتم أصحاب هذا الموقع وتشاهدونه كما تحبون وكما ترغبون .

لذا نرجوكم أن تقوموا بمشاهدة الشكل الجديد من Yallakora.com وأن ترسلوا لنا أفكاركم وتعليقاتكم عنه سواء بالسلب أو الإيجاب.

- كيفية استخدام الخدمة الجديدة من Yallakora.com:

اللون الابيض هو اللون الافتراضي الذي يشاهده متصفح ياللاكورة عند الدخول للموقع للمرة الأولي، ويمكن التنقل بين اللونين من خلال ايقونة تغيير اللون اعلى الصفحة كما هو موضح في صورة الخبر. عند الدخول للموقع للمرة الثانية فأن اللون الذي اخترته في المرة الأولى سيكون هو لون تصفحك للموقع.

قولنا رأيك أيه .. لأن رأيك يهمنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg