جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يغربل الفريق الأول للكرة ويستغني عن نصف محترفيه الأجانب

عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق

عبد العزيز الدوسري

السعودية – (محمد جابر):

صرح مصدر مسؤول في نادي الاتفاق أن إدارة النادي تستعد لإحداث نقلة كبيرة في صفوف الفريق الكروي بعد النتائج المتردية التي خرج بها الفريق في الموسم الحالي، وتتبلور حالياً وحتى انتهاء منافسات الموسم فكرة غربلة الفريق والتخلي عن عدد من لاعبيه بالتشاور مع المدرب الروماني إيوان مارين.

واجتمع رئيس النادي عبد العزيز الدوسري بالمدرب بداية الأسبوع الحالي تمهيداً لمعرفة احتياجات الفريق للموسم المقبل للمنافسة بشكل أكثر جدية.

وقالت مصادر أن قراراً مبدئياً يخص عدم التجديد للمهاجم دانيا لاتشي والأمريكي وايت اللذين سيتم الاستغناء عن خدماتهما بنهاية الموسم حيث سينتهي عقديهما بالإعارة مع الفريق، فيما تتجه النية للإبقاء على العماني بدر الميمني ولاعب الوسط الروماني ستويكا بحسب نظرة فنية للمدرب على أن يتم الاستعاضة بلاعبين يحملون قيمة فنية أكبر ويستطيعون تقديم إضافة حقيقية للفريق حتى لو كلف ذلك ميزانية أكبر.

وسيحسم التقرير النهائي للمدرب مارين في نهاية الموسم قائمة الأسماء التي سيستغني عنها الفريق.

وتأمل الإدارة في توفير الميزانية من خلال راع إعلاني، ولن يكون ملف اللاعبين المحليين ببعيد عن حسابات الإدارة الاتفاقية التي ستكون أكثر حزماً في التخلي عن خدمات بعض اللاعبين إما بالبيع أو الإعارة أو حتى الاستغناء إذا لزم الأمر بعض العناصر التي لم تستطع تطوير نفسها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات