جميع المباريات

إعلان

انترناسيونالي الرائع يتعادل رغم طرد اثنين من لاعبيه..

والتر صمويل لاعب انترناسيونالي يخرج من الملعب بعد

ميلانو (رويترز) - طرد قلبا دفاع انترناسيونالي في الشوط الاول لكن الفريق الذي يتصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم نجح في التعادل بدون أهداف مع ضيفه سامبدوريا يوم السبت.

وسيكون بوسع روما صاحب المركز الثاني تقليص الفارق مع انترناسيونالي صاحب الصدارة الى خمس نقاط اذا فاز على كاتانيا يوم الاحد.

ووضع والتر صمويل مدافع انترناسيونالي مرفقه في وجه المهاجم نيكولا بوتسي لاعب سامبدوريا بينما كان الاخير في طريقه نحو المرمى وحصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 30 قبل أن يحصل ايفان كوردوبا على الانذار الثاني ويطرد في الدقيقة 39 بسبب خطأ ضد بوتسي أيضا.

ورغم أن انترناسيونالي كان يلعب بتسعة لاعبين الا أن سامبدوريا صاحب المركز الرابع فشل في الاستفادة من ذلك ولاحت للمتصدر الفرص الاخطر عن طريق صمويل ايتوو وويسلي شنايدر. وهذا التعادل الثالث على التوالي لانترناسيونالي.

وأثار الحكم المزيد من الجدل عندما منح ايتوو مهاجم منتخب الكاميرون انذارا بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني.

وانفجر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لم يخسر في اخر 130 مباراة على ارضه خلال ثماني سنوات مع بورتو وتشيلسي وانترناسيونالي في الضحك عند هذه النقطة بينما لوح المشجعون باستاد سان سيرو بمناديل ورقية بيضاء احتجاجا على الحكم في مشهد نادر بالملاعب الايطالية.

وبعد ذلك طرد جيامباولو باتسيني مهاجم سامبدوريا لحصوله على انذارين وهو ما أنهى بشكل عملي امال الفريق في مواصلة الانتصارات التي حققها في مبارياته الاربع الاخيرة.

وعاد ديان ستانكوفيتش لاعب وسط انترناسيونالي للعب بعد شهر من الغياب للاصابة بينما لعب خافيير زانيتي في مركز الظهير الايسر في ظل اصابة ديفيد سانتون ويبدو أنه سيحتفظ بموقعه عندما يلتقي فريقه مع تشيلسي في جولة الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل.

وحقق جنوة فوزا سهلا 3-صفر على ضيفه اودينيزي في لقاء أقيم في وقت سابق يوم السبت ويحتل الان المركز السابع بفارق نقطتين فقط وراء منافسه التقليدي سامبدوريا الذي يملك 40 نقطة.

وافتتح المهاجم روبرت اكوافريسكا التسجيل لصالح جنوة بعد مرور نصف ساعة ثم حصل على ركلة جزاء ونفذها بنجاح محرزا الهدف الثاني في مطلع الشوط الثاني.

وأضاف رودريجو بالاسيو الهدف الثالث بعد طرد كريستيان زاباتا مدافع اودينيزي لحصوله على انذارين.

من مارك ميدوز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg