جميع المباريات

إعلان

مونبلييه يخسر ويهدر فرصة اللحاق بالمتصدر بوردو في الدوري الفرنسي..

ايمانويل رفيير لاعب سانت ايتيين (بالقميص الاخضر) ي

باريس (رويترز) - أهدر مونبلييه فرصة للتساوي في رصيد النقاط مع بوردو حامل اللقب وصاحب الصدارة بعد هزيمته 1- صفر أمام مضيفه سانت ايتيين المتعثر في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت.

وبعدما فاز باخر خمس مباريات له في الدوري دون ان تهتز شباكه تلقى مرمى مونبلييه هدفا في الدقائق الاخيرة عن طريق البديل ايمانويل ريفيير.

وقال ريفيير لمحطة فوت بلوس التلفزيونية "كنت فقط الرجل المناسب في المكان المناسب."

وتوقف رصيد مونبلييه الصاعد هذا الموسم لدوري الاضواء عند 48 نقطة من 25 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن بوردو فيما يحتل سانت ايتيين المركز السادس عشر وله 26 نقطة.

ولن يلعب بوردو في الدوري المحلي هذا الاسبوع بعدما توصل لاتفاق مع رابطة الدوري الفرنسي لتأجيل مباراته أمام اوزير حتى يحصل الفريق على راحة قبل مواجهة مضيفه اولمبياكوس اليوناني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

ويحل ليل صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة ضيفا على ستاد رين يوم الاحد كما يلعب اولمبيك ليون الذي يحتل المركز الرابع مع مضيفه سوشو ويلتقي اولمبيك مرسيليا الخامس على ارضه مع نانسي.

وحقق باريس سان جيرمان فوزه الاول في الدوري في 2010 عندما تغلب 1-صفر على تولوز الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين.

وأحرز المهاجم جيلوم اوارو هدفا من ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان بعد تعرض بيجي ليندولا لاعاقة من البين ايبوندو مدافع تولوز. وطرد ايبوندو بسبب هذا الخطأ.

وارتقى باريس سان جيرمان للمركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

ونزل ريفيير (19 عاما) ارض الملعب بدلا من المهاجم أبو بكر سانوجو قبل دقائق قليلة من تسجيله الهدف الوحيد لسانت ايتيين في الدقيقة 80 عندما حول عرضية من بلاز ماتويدي قائد الفريق في الشباك.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم السبت وضع نيس حدا لغيابه عن الانتصارات في 11 مباراة متتالية وتغلب على لوريان بهدف دون مقابل احرزه لويك ريمي من ركلة جزاء.

ويحتل نيس المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة متقدما بفارق ست نقاط على لومان صاحب المركز السابع عشر الذي فاز على مضيفه المتعثر بولوني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وخسر جرينوبل متذيل الترتيب 1-صفر أمام ضيفه فالنسيان فيما تغلب لانس 3-صفر على ضيفه موناكو احرزها التونسي عصام جمعة وسيباستيان روديه وهنري بديمو. ويحتل موناكو المركز السابع برصيد 39 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg