جميع المباريات

إعلان

نيوزيلندا تواجه أستراليا استعدادا لنهائيات كأس العالم..

ريكي هربرت مدرب منتخب نيوزيلندا عقب مباراة أمام ال

اوكلاند (رويترز) - ستتجدد المنافسة القديمة بين نيوزيلندا واستراليا بعدما توصلا لاتفاق من أجل خوض مباراة ودية في ملبورن يوم 24 مايو ايار استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وستقام أول مواجهة بين المنتخبين النيوزيلندي والاسترالي منذ خمس سنوات باستاد ملبورن للكريكيت قبل أن يبدأ الفريقان المعسكر التدريبي النهائي قبل النهائيات التي تستضيفها جنوب افريقيا من 11 يونيو حزيران وحتى 11 يوليو تموز.

وقال ريكي هربرت مدرب منتخب نيوزيلندا "من الرائع أن تتجدد هذه المواجهة. انه توقيت مثالي في ظل مشاركة الدولتين في نهائيات كأس العالم."

وأضاف "نتابع ما حققته استراليا في السنوات القليلة الماضية ومن الرائع التفكير في أنه سيوجد 80 أو 90 ألف مشجع باستاد ملبورن للكريكيت من أجل مساندة الفريقين."

وأكد الاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم أيضا موعد مباراة ودية ضد صربيا يوم 29 مايو في النمسا. وكانت الدولتان اتفقتا في وقت سابق على اقامة المباراة لكنهما لم يتفقا على موعدها.

وتلعب نيوزيلندا في المجموعة السادسة بالنهائيات الى جانب ايطاليا وسلوفاكيا وباراجواي بينما ستتنافس استراليا مع المانيا وصربيا وغانا في المجموعة الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg