جميع المباريات

إعلان

رابطة الدوري الانجليزي ترفض السماح لبورتسموث ببيع لاعبين

بورتسموث

بورتسموث الانجليزي

لندن - (رويترز):

رفضت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز السبت الموافقة على طلب نادي بورتسموث المتعثر بالسماح له ببيع لاعبين خارج الفترة المخصصة للانتقالات.

ويواجه بورتسموث المثقل بالديون مذكرة بتصفية النادي من مكتب الايرادات والضرائب الحكومي بشأن ضرائب مستحقة عليه قيمتها 11.7 مليون جنيه استرليني (18.28 مليون دولار) وهو ما دفع متذيل دوري الدرجة الممتازة لطلب الحصول على سماح ببيع لاعبين خارج فترة الانتقالات ليتمكن من سداد مستحقات لدائنين.

ورغم ذلك رفضت رابطة الدوري الانجليزي هذا الطلب وقالت في بيان "تستطيع رابطة الدوري أن تؤكد أنها كانت تناقش بجدية طلب بورتسموث ببيع لاعبيه خارج فترة الانتقالات."

وبدأت فترة الانتقالات الشتوية في أول يناير  الماضي وانتهت في أول فبراير الجاري ولا يمكن للأندية بيع لاعبين مرة أخرى الا مع بدء فترة الانتقالات التالية عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف البيان "نحن ممتنون بالمساندة الايجابية من الاتحاد الدولي (الفيفا) والاتحاد الانجليزي لكن بمناقشة الأمر ووضع كل الأشياء في الاعتبار فقد قررت رابطة الدوري انه سيكون من غير المناسب الموافقة على هذا الامر في الوقت الحالي."

ونقلت رابطة الدوري الانجليزي طلب بورتسموث الى الاتحاد الانجليزي والفيفا لكن  إفرام جرانت مدرب الفريق قال  الجمعة أنه لا يريد بيع أي لاعب في فريقه.

وقال جرانت في مؤتمر صحفي "لا أريد الحديث عن ذلك لأني قدمت الى النادي من أجل القيام بشيء ما.. لقد قدمت لإنقاذ الفريق من الهبوط."

وكان ديفيد جولد المالك الشريك في نادي ويست هام يونايتد قال الجمعة أنه مستعد لإقراض بورتسموث عشرة ملايين جنيه استرليني (15.63 مليون دولار) لانقاذه من التصفية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg