جميع المباريات

إعلان

جيريتس يقترب من الإعلان عن موقفه من تدريب ساحل العاج

ايريك جيريتس

جيريتس

الرياض  (رويترز):

من المنتظر أن يعلن قريبا البلجيكي ايريك جيريتس مدرب الهلال الفائز مؤخرا بلقب دوري المحترفين السعودي موقفه من تدريب منتخب ساحل العاج في نهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب افريقيا.

وذكرت صحيفة الرياض الجمعة بموقعها على الانترنت أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال وافق على ذهاب جيريتس بشكل مؤقت لتدريب منتخب ساحل العاج بشرط وجوده حتى تنتهي كافة ارتباطات الفريق السعودي بالموسم الجاري.

وضمن الهلال إحراز لقب الدوري السعودي لكنه سيستهل مشواره في دوري ابطال اسيا يوم الأربعاء المقبل باللعب في ضيافة السد القطري وسيتعين على الفريق لعب مباراة احد يومي 11 أو 12 مايو المقبل إذا تأهل لدور الستة عشر بهذه البطولة القارية.

وتنطلق نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا في الحادي عشر من يونيو المقبل وهو ما يعني أن تقدم الهلال ببطولة اسيا سيجعل جيريتس مطالبا باعداد منتخب ساحل العاج خلال شهر واحد.

وقالت الصحيفة إن جيريتس مدرب اولمبيك مرسيليا الفرنسي السابق سيعقد مؤتمرا صحفيا السبت لتحديد موقفه النهائي بشأن قبول عرض ساحل العاج.

وذكرت تقارير صحفية أن جيريتس يفكر في الاستقالة من منصبه لتدريب ساحل العاج لكن رئيس الهلال قال مؤخرا إن المدرب البلجيكي وعده بعدم قبول هذا العرض إلا بعد الحصول على موافقة ناديه الحالي.

وسيلعب منتخب ساحل العاج في نهائيات كأس العالم في مجموعة تضم منتخبات البرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية.

ويبحث منتخب ساحل العاج عن مدرب منذ إقالة مدربه البوسني وحيد خليلوجيتش بعد الخروج من دور الثمانية لكأس أمم افريقيا الشهر الماضي بانجولا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg