جميع المباريات

إعلان

فيرجسون يعترف بالتقصير في حق روني..ويتعجب من مركز بيكام..فيديو

روني وبيكام

روني وبيكام

كتب – هاني عز الدين:

اعترف السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لم يستخدم المهاجم واين روني بالصورة المثلى في الموسم الماضي، مبدياً تعجبه من المركز الذي يلعبه فيه لاعب فريقه السابق ديفيد بيكام مع إيه سي ميلان.

ويتألق روني في صفوف الشياطين الحمر في الموسم الحالي بتسجيله 21 تصدر بهم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى هدفين في دوري الأبطال الأوروبي في مرمى إيه سي ميلان الأربعاء الماضي.

وأوضح فيرجسون في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) : "لم نستخدم روني بالصورة المناسبة في الموسم الماضي، وتعاملنا مع حماسته ورغبته الكبيرة بالاعتماد عليه في أي مكان".

وأردف: "لكننا عرفنا ما هو الأفضل بالنسبة له وقمنا باستخدامه فيه في الموسم الحالي".

وأشاد السير بالفتى الذهبي قائلاً: "تستخدم كلمة لاعب عالمي كثيراً بصورة خاطئة، لكن إذا ما رأينا أداء روني في الفترة الأخيرة سنرى أنه لاعب عالمي عن حق".

متعجب من مركز بيكام

وأبدى السير دهشته من لعب ديفيد بيكام في مركز لاعب الوسط الارتكاز مع الروسونيري خلال مباراة اليونايتد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وقال فيرجسون: "تعجبت من رؤيته في منتصف الملعب، اعتقد أنه يجب أن يلعب في الجهة اليمنى كي لا يفتقد عرضياته".

وظهر بيكام في صفوف مانشستر في 1993 وحقق مع الفريق العديد من الألقاب المحلية والأوروبية قبل أن ينتقل لريال مدريد الإسباني ومنها للدوري الأمريكي ثم اللعب للميلان.

أبرز لقطات مباراة ميلان واليونايتد



عرضيات بيكام الرائعة



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg