جميع المباريات

إعلان

جريتس: سنعمل على علاج الأخطاء التي وقعنا فيها أمام نجران.. واراحة القحطاني

ايريك جيريتس مع سامي الجابر

جريتس مع الجابر

السعودية –  (محمد جابر):

أعرب المدير الفني لفريق الهلال ايريك جريتس عن تفاؤله في استعادة اللاعبين للياقتهم الذهنية ومستواهم العهود بعد المستوى الضعيف الذي قدموه في مبارة نصف النهائي أمام نجران رغم الفوز مؤكدا انه سيعمل على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خصوصا خط وسط الفريق.

وكان الفريق قد عاد إلى تدريباته التحضيرية لخوض غمار نهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبل أمام نظيره الأهلي باستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض على اثر تغلبه الاثنين على ضيفه نجران بهدفين مقابل هدف.

وأوضح جريتس أن مران الاربعاء الرئيسي سيقام في الفترة الصباحية بينما يقام المران الأخير مساء الخميس على أن تحاط كلا المرانيين بالسرية التامة بعيدا عن اعين وسائل الإعلام والجماهير.

هذا وجاء مران الفريق الاخير استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في مباراة نجران لمعالجة الاخطاء، في حين قضى اللاعب ياسر القحطاني وقت المران في العيادة الطبية إذ فضل الجهاز الطبي إعفائه من المران نظير الإجهاد الذي عانى منه القحطاني الذي كان إلى جواره في العيادة اللاعب ماجد المرشدي الذي تعرض في لقاء نجران لالتواء في مفصل القدم لن يعيقه عن المواجهة النهائية بحسب ما أفاد الجهاز الطبي.

من ناحية أخرى قام الثنائي عبداللطيف الغنام وعيسى المحياني بالدوران حول المضمار حيث يواصل الأول برنامجه اللياقي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت بعضلة فخذه مؤخراً.

في حين ينتظر عيسى المحياني إشارة الجهاز الطبي لمنحه الضوء الأخضر بالمشاركة في مران الغد الصباحي بعد زوال الآلام التي جاءت في كعب قدمه.

بينما أوضحت الفحوصات الطبية عن حاجة اللاعب أحمد الصويلح ما بين 7 إلى 10 أيام حتى يعود للتدريبات الجماعية بعد تعرضه مطلع الأسبوع الجاري لالتواء في المفصل.

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg