جميع المباريات

إعلان

اهلي جدة يخصص 50 الف ريال لكل لاعب في حالة الفوز بالكأس

الشباب واهلي جدة

اهلي جدة

السعودية - (محمد جابر):

خصصت ادارة اهلي جدة مكافأة قدرها 25 ألف ريال لكل لاعب نظير وصول الفريق إلى المباراة النهائية لكأس ولي العهد عقب فوزه على الشباب في الدور نصف النهائي الأحد بركلات الترجيح, ومن المتوقع أن تصل مكافأة كل لاعب حال الفوز بالكأس في اللقاء النهائي الجمعة المقبل إلى 50 ألف ريال.

من جانبها, خاطبت إدارة الأهلي المسؤولين عن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض الأحد من أجل السماح لفريقها بالتدريب على الملعب خلال اليومين المقبلين, حيث يعسكر الفريق في الرياض حالياً من أجل مواجهة الهلال في نهائي الكأس.

وكان الأهلي فضل عدم العودة إلى جدة بعد فوزه على الشباب الأحد في نصف نهائي الكأس, وفضل البقاء في الرياض لتجنب إصابة اللاعبين بالإرهاق.

وعلى صعيد الاستعدادات الأهلاوية, التحق ببعثة الفريق بالرياض مساء الاثنين المدافع محمد أمان, والمحترف البرازيلي فيكتور سيموز, سعياً من مدرب الفريق فارياس لتعويض غياب الثلاثي أحمد كانو وتيسير الجاسم وسيف غزال عن المباراة النهائية, لحصول كل منهم على البطاقة الصفراء الثالثة.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب في تجهيز جفين البيشي أو محمد أمان في الدفاع، وكذلك يوسف الموينع مع عودة معتز الموسى لمنطقة الوسط لسد غياب كانو والجاسم.

على الصعيد الجماهيري، احتفلت أعداد غفيرة بالتأهل الأهلاوي في مقر النادي بجدة في شارع التحلية الأحد, وطالبت الجماهير إدارة النادي واللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الهلال في النهائي من أجل عودة القلعة إلى منصات التتويج من جديد.

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الأهلي

الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg