جميع المباريات

إعلان

بيكام يؤكد أنه سيسعى لتحقيق الفوز في مباراة الثلاثاء أمام مانشستر

بيكام - ميلان - جالاكسي

ديفيد بيكام لاعب ميلان الإيطالي

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد اللاعب الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكام الاثنين ، أنه سيفعل كل ما بوسعه حتى يفوز فريقه الجديد ميلان الإيطالي ، على فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأشار اللاعب الإنجليزي خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل أروقة النادي ، إلى أنه لن يحتفل إذا سجل أهداف في مرمى فريقه القديم الذي يعشق جماهيره ، مؤكدا أنه سيسعى لتحقيق الفوز أمام مانشستر ، في أول لقاء أمامه منذ أن تركه في 2003.

وأوضح اللاعب الإنجليزي أنه يرغب في تحقيق تاريخ مع النادي الإيطالي ، خاصة أن مثل هذه اللقاءات ، تعلق في ذاكرة تاريخ كرة القدم ، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده خلال المباراة ، إذا دفع به المدرب البرازيلي ليوناردو.

وذكر اللاعب الإنجليزي أن الفريقين فقدا في الموسم الأخير لاعبين مهمين وهما كاكا وكرستيانو رونالدو ، مشيرا إلى أنهما من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي ، واللذين يلعبان حاليا في صفوف ريال مدريد.

وأكد اللاعب أنه يعتبر مباراة الثلاثاء هامة بالنسبة له ، حيث يسعى لحجز مكان له ضمن قائمة بلاده التي ستنافس في المونديال ، ويشارك مع واحد من أفضل أندية العالم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg