جميع المباريات

إعلان

انترناسيونالي المتصدر يتعادل مع نابولي في الدوري الايطالي لكرة القدم..

اموري لاعب فريق يوفنتوس (الى اليسار) ومدربه البرتو

ميلانو (رويترز) - تماسك انترناسيونالي المتصدر أمام سلسلة من الهجمات المتتالية ليتعادل بدون أهداف مع مضيفه نابولي وينهي الجولة متقدما بفارق سبع نقاط على اقرب منافسيه في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وتغلب روما المتألق 4-1 على باليرمو يوم السبت ليواصل ملاحقة انترناسيونالي قبل مباراة الفريقين في العاصمة الايطالية الشهر المقبل.

وسدد ماريك هامسيك لاعب نابولي كرة ارتدت من العارضة في بداية اللقاء التي شهدت أكثر من فرصة لاصحاب الارض لكن انترناسيونالي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو رد بكرة ارتدت من اطار المرمى بعد تسديدة للغاني سولي مونتاري.

ويملك انترناسيونالي 54 نقطة من 24 مباراة مقابل 47 نقطة لروما صاحب المركز الثاني فيما يأتي ميلانو في المركز الثالث وله 45 نقطة من 23 مباراة بعد فوزه 3-2 على اودينيزي يوم الجمعة الماضي ويحتل نابولي المركز الرابع وله 39 نقطة.

وفي وقت سابق يوم الاحد أحرز اليساندرو ديل بييرو هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل ليقود يوفنتوس للفوز 3-2 على ضيفه جنوة وهو الانتصار الثاني للفريق في اخر تسع مباريات بالدوري.

وتمسك البرتو زاكيروني مدرب يوفنتوس والذي تعادل الفريق في مباراتين منذ توليه المسؤولية باللعب بثلاثة مدافعين لكن جنوة تقدم بهدف عن طريق ماركو روسي في الدقيقة 16.

ووضع اموري حدا لصيامه عن التهديف بتسجيل هدف التعادل ليوفنتوس قبل نهاية الشوط الاول مباشرة وأكمل ديل بييرو هجمة جيدة ليضع يوفنتوس في المقدمة في منتصف الشوط الثاني.

وأخطأ جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس في الامساك بكرة عرضية ليسكنها روسي الشباك مسجلا الهدف الثاني قبل أن يحسم ديل بييرو النتيجة من ركلة الجزاء قبل 12 دقيقة من النهاية وسط اعتراضات بأن سكراتيس باباستاثوبولوس لم يعرقل ديل بييرو وأن الالتحام وقع خارج منطقة الجزاء.

ويحتل يوفنتوس المركز السادس برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نابولي وسامبدوريا صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

وأحرز جوليلمو ستينداردو وماورو زاراتي هدفين في الشوط الثاني منحا لاتسيو الفوز 2-صفر على مضيفه بارما في أول مباراة للمدرب ايدي ريجا مع لاتسيو منذ تعيينه خلفا لدافيدي بالارديني.

وضم لاتسيو الذي ابتعد عن منطقة الهبوط لاعب الوسط الارجنتيني كريستيان ليديسما الى تشكيلته الاساسية للمباراة للمرة الاولى هذا الموسم بعدما أبعد عن التشكيلة لانه طلب الرحيل عن النادي.

وتغلب كالياري على باري الذي يحتل مثله مركزا في وسط الجدول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بينما عزز سيينا متذيل الترتيب أمله في البقاء بدوري الاضواء بفوزه بهدف مقابل لا شيء على مضيفه كييفو.

كما تغلب بولونيا بنفس النتيجة على ليفورنو صاحب المركز 18 بينما تعادل كاتانيا بدون أهداف مع اتلانتا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg