جميع المباريات

إعلان

الأمير فهد بن خالد: لقاؤنا بالشباب يصعب التكهن بنتيجته

الاهلي السعودي

تدريبات الاهلي

السعودية (محمد جابر)

قال المشرف على كرة القدم في النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد إن لقاء فريقه الأحد مع الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد لقاء قوي ويصعب التكهن بنتيجته لما يضمه الفريقان من عناصر قادرة على صياغة المتعة والإثارة للمتابعين، متمنياً أن تسير ظروف المباراة لصالح فريقه.

وقال الأمير فهد بن خالد "استعد الأهلي جيداً للمباراة، والفريق حظي بدعم معنوي ومادي من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله الذي يبذل قصارى جهده ليكون الفريق الأهلاوي في أفضل صورة، كما أن لاعبي الأهلي يدركون قوة خصمهم وسيسعون لتقديم كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم الكبيرة التي ستحضر في إستاد الأمير فيصل بن فهد وستشجعهم وتؤازرهم من أجل بلوغ الهدف".

وأشاد سمو الأمير بدور أعضاء شرف الأهلي في الرياض من دعم ومساندة وكان لوقفتهم الأخيرة في نقل جماهير الأهلي في المنطقة الشرقية وتوفير 4 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في الرياض والمنطقة الشرقية والحاضرين من خارج الرياض بصفة عامة صدى جميل لدى محبي الأهلي.

بدوره وصف رئيس النادي عبدالعزيز العنقري اللقاء بمفترق الطرق نحو النهائي لما يضمه الفريقان من إمكانات وعناصر لديها القدرة على الحسم، مضيفًا أن غياب لاعب بحجم فيكتور سيموز أو غيره من اللاعبين قد يكون مؤثراً إلا أن الأهلي غني بعناصره التواقة دائماً للبذل والعطاء في ميدان المنافسة.

من جانبهما أكد اللاعبان وليد عبدربه وتيسير الجاسم جاهزيتهما مع بقية زملائهما لخوض اللقاء الصعب، مؤكدين أن الشباب يعد من الفرق الكبيرة التي ليس من السهولة هزيمتها، وقالا "بعزيمة نجوم الأهلي ودعم الجمهور الوفي سنحقق الفوز والتأهل للمباراة النهائية". 
 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

23

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي موناكو ومحاولات لاختراق الدفاع وتسجيل الهدف الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg