جميع المباريات

إعلان

الأهلي يجدد عقود لاعبيه

عبدالعزيز العنقري رئيس اهلي جدة

رئيس أهلي جدة

السعودية (محمد جابر)

من المقرر أن تعلن الإدارة الأهلاوية خلال الأيام القليلة المقبلة عن تجديد عقد المدافع وليد عبدربه بعد أن تم الاتفاق معه على جميع الأمور وهذا من خلال تجديد عقود عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم عاود تدريباته الخميس على ملعب معهد الدفاع الجوي بعد أن تمتع اللاعبون براحة ليوم واحد عقب الفوز على الفتح في دور الـ8 لمسابقة كأس ولي العهد.

ويسعى فارياس لإعداد بديل في خط المقدمة للمهاجم المحترف البرازيلي فيكتور سيموز الذي سيغيب عن لقاء الشباب في نصف النهائي بسبب الإيقاف، حيث يتوقع أن يكون بديله عبدالرحيم جيزاوي ليشارك بجانب مالك معاذ مع الاحتفاظ بحسن الراهب للزج به حسب مجريات المباراة.

ومن جانب آخر تكفل أعضاء الشرف بمدينة الرياض بتذاكر دخول الجماهير الأهلاوية لمباراة الفريق أمام الشباب، إلى جانب توفير حافلات لنقل الجمهور من المنطقة الشرقية وتقديم الشالات والشعارات، إضافة إلى 4 آلاف تذكرة لدخول الجماهير.

ويغادر الفريق اليوم صباحا إلى الرياض استعدادا للقائه غدا أمام الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي نقلت إليه المباراة من إستاد الملك فهد الدولي بسبب الصيانة.

وسيجري الفريق تدريبا على ملعب المباراة، وركز المدرب على التدريبات اللياقية وزيادتها تحسبا لتمديد المباراة، ووجه اللاعبين لتنفيذ ركلات الجزاء بعد انتهاء التدريبات، وأجرى فارياس مناورة بين الفريقين الأساسي والرديف على نصف الملعب، أعطى خلالها التعليمات لعدد من اللاعبين لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

ويشهد الفريق وقفة من جميع الأهلاويين معه، وأوضح عضو شرف النادي عبدالعزيز العساف "على الأهلاويين الوقوف مع الفريق وتحفيزه لمواصلة نتائجه الإيجابية، وما يقدمه الفريق حاليا يعد شيئا مميزا بوجود المدرب وتميز المحترفين الأجانب، وما تقدمه الإدارة من خطوات إيجابية واضحة تستلزم دعمها لتأمين الاستقرار".

وزاد: "قدمنا تذاكر دخول للجماهير الأهلاوية لحضور المباراة بالتنسيق مع مسؤولي الروابط لتسهيل تسليمها للجماهير، بالإضافة إلى القيام بتجهيزات خاصة للفريق من أجل مساعدة اللاعبين على تحقيق المطلوب".

وأضاف: "أعتب على بعض الجماهير الأهلاوية في جدة، فعندما تكون المباراة في جدة لا نشاهد لها حضورا قويا، ونتمنى أن تشهد المراحل المقبلة تدافعا وتدفقا كبيرين متى لعب الفريق، فهي الوقود الحقيقي لتحقيق الانتصارات".

من جهة أخرى قال قائد الفريق محمد مسعد عن لقاء الشباب: "نسعى لمواصلة تألقنا، وأعتقد أن زملائي قدموا مستويات جيدة في دوري الـ8 والـ16، ومرد ذلك الاستقرار الفني والمعنوي وحرص الجهاز الإداري واللاعبين أيضا على تقديم ما يشبه الأهلي، ولدينا إصرار كبير على تجاوز عقبة الشباب والوصول إلى النهائي ومن ثم خطف اللقب". 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
الأهلي

الأهلي

52

تبديل للزمالك بخروج سهر حامد ودخول حنين هشام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg