جميع المباريات

إعلان

مدرب النصر يثير أزمة في السعودية والبعض يطالب بترحيله.. فيديو

جورج دا سيلفا في تدريبات النصر

جورج داسيلفا مع لاعبي النصر

كتب - وائل منتصر:

أثار الاورجوياني جورج داسيلفا المدير الفني لفريق النصر أزمة كبيرة في الأوساط الرياضية السعودية عقب إشاراته لحكم لقاء فريقه أمام الهلال في ربع نهائي كاس ولي العهد والذي انتهي بفوز الزعيم 2-1.

وانهالت المطالبات الجماهيرية في السعودية عبر المواقع والمنتديات مطالبة الاتحاد السعودي وإدارة النصر بإقالة داسيلفا وترحيله من البلاد لما حدث منه عقب المباراة واتهامه للحكم الروماني بالرشوة وهو ما يسيء لسمعة الكرة السعودية.

وخسر النصر بهدفين مقابل هدف يوم الأربعاء علي يد غريمه الهلال في دربي العاصمة السعودية الرياض ليتأهل الزعيم لنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي ويقابل الأنصار.

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قد انتقد اختيار الاتحاد السعودي لطاقم تحكيم روماني لإدارة مباراة ربع النهائي لكأس ولي العهد بسبب وجود لاعب من نفس الجنسية في صفوف الهلال وهو لاعب الوسط ميريل رادوي.

فيما راجت أنباء في الشارع الرياضي بإصدار الاتحاد السعودي قراراً بإلغاء عقد المدرب ديسلفا وإبعاده عن تدريب الأندية السعودية، حيث نفى نائب رئيس نادي النصر عامر السلهام أن تكون إدارة ناديه قد تلقت أي خطاب رسمي من الاتحاد السعودي بهذا الخصوص.

شاهد لقطة داسيلفا مع حكم مباراة النصر والهلال

فيديو قد يعجبك:

التعليقات