جميع المباريات

إعلان

فيصل خليل يعود لتدريبات الأهلي ويعد بتفجير مفاجأة قريبا

الاهلي الاماراتي

أهلي دبي

الامارات (ياللاكورة):

قطع فيصل خليل مهاجم النادي الأهلي الشك باليقين، بعدما ظهر في تدريبات فريقه مساء الخميس لأول مرة منذ إصابته في بداية الموسم بكسر في قدمه، وغاب على أثرها عن الفريق.

وأحبطت عودة اللاعب كل الشائعات التي تناثرت خلال الفترة الماضية والتي أشارت إلى رحيل اللاعب عن الفريق بعدما ذهب للجنة شئون اللاعبين للأستفسار عن موقفه وعن المدة المتبقية له في تعاقده مع النادي، وهو ما فسره البعض كخطوة أولى في طريق اللاعب للرحيل عن الفرسان.

ولقي اللاعب ترحيب كبير من زملائه بالفريق والمدير الفني الجديد تن كات الذي اولى اللاعب إهتمام خاص خلال التدريب واشرف على جزء كبير من تدريبات اللاعب المنفصلة والخاصة بالشق البدني.

وعبر اللاعب عن إستيائه عما تناوله البعض خلال الفترة الماضية وسوء تقدير موقفه بعدما ذهب للجنة شئون اللاعبين والشائعات التي أكدت رحيله للجزيرة.

ونفى اللاعب جملة وتفصيلا كل تلك الشائعات قائلاً: "ما لا يعلمه الجميع ان هناك أتفاق بيني وبين إدارة النادي الأهلي لن نفصح عنها في الوقت الراهن، وكل ما يقال الأن مجرد هراء، وعقدي الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل والذي كان محور الشائعات سوف يكون مفاجأة للجميع ولكن ليس الأن.

خاصة وأنني أتفقت مع الإدارة على تنفيذ بعض الوعود الخاصة بي قبل الإعلان عما أتفقنا عليه".

وكانت إدارة النادي قد أعلنت عن توقيع اللاعب على عقد تمديد لعقده الساري حتى نهاية الموسم المقبل لتضحد أي شائعات وتغلق الباب أمام مفاوضات الأندية الأخرى.

وقد تكون عودة اللاعب للتدريبات هي البداية الصحيحة التي تكذب بها الإدارة الشائعات التي تناولت قضية فيصل خليل على مدار بضعة أيام سابقة. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg