جميع المباريات

إعلان

بطولة قطر: الغرافة يهزم الريان وينتزع الصدارة للمرة الاولى

يللاكورة

الدوحة (ا ف ب) - انتزع الغرافة حامل اللقب صدارة الدوري القطري لكرة القدم للمرة الاولى هذا الموسم بفوزه الصريح علي الريان 3-صفر في المباراة التي جرت بينهما الاثنين في ختام الجولة السابعة عشرة مستغلا سقوط منافسه السد في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي مع قطر 1-1.

وسجل للغرافة العراقي يونس محمود (8 و45) وميرغني الزين (20) ورفع الفريق رصيده الى 40 نقطة احتل بهم المركز الاول، بينما ظل الريان في المركز الرابع رغم الخسارة وله 25 نقطة.

وتفوق الغرافة تماما من جميع الوجوه وسيطر علي مجريات المباراة ونجح في استغلال الحالة السيئة التي ظهر عليها الريان وخاصة خط الدفاع.

واهدر السد فوزا غاليا وثمينا علي قطر بعد ان تقدم بهدف البرازيلي دا سيلفا (87)، لكن قطر نجح في ادراك التعادل عن طريق فضل عمر (90).

وتراجع السد للمرة الاولى الي المركز الثاني برصيد 38 نقطة، وظل قطر خامسا رغم التعادل برصيد 25 نقطة وبفارق الاهداف فقط عن الريان.

وسيطر قطر علي الشوط الاول وكان الاقرب الي الفوز لولا اهدار سيباستيان والبرازيلي مارسينيو الفرص التي اتيحت لهم.

وتغيرت الحال في الشوط الثاني وانتقلت السيطرة الى السد وكاد ان يحرز الهدف الاول لولا ان الغاني اوبوكو اخفق في استغلال خطأ محمد مبارك حارس قطر الذي اهداه الكرة وسددها اوبوكو خارج المرمى الذي كان خاليا من حارسه.

ووصلت المباراة الى قمة الاثارة بتسديدة دا سيلفا والتي اسفرت عن الهدف الاول، واعتقد الجميع بفوز السد لكن قطر ضغط وهاجم بقوة واستغل فضل عمر كرة عرضية وسجل منها هدف التعادل في الوقت القاتل ليحرم السد من الصدارة وينقذ فريقه من الخسارة.

وتعادل الخور مع العربي سلبا ليظل العربي ثالثا برصيد 31 نقطة والخور تاسعا برصيد 20 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات