جميع المباريات

إعلان

خاص.. طعيمة يستقيل من تدريب المنصورة ويهاجم مجلس الإدارة

عادل طعيمة

عادل طعيمة

كتب - كريم رمزي:

صرح عادل طعيمة المدير الفني لفريق المنصورة انه استقال من مهامه في تدريب الفريق، بعدما وجد ان هناك مؤامرة تحدث بين إدارة النادي والجهاز المعاون لإبعاده عن الفريق.

وأوضح طعيمة في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com اسباب استقالته من تدريب المنصورة حيث قال "فوجئت باتصال هاتفي الاثنين من إداري الفريق، يبلغني فيه ان رئيس النادي اجتمع مع الجهاز المعاون لي، وتحدث معهم عن أمور فنية حدثت في لقاء الاسماعيلي".

 واستقال طعيمة بعد مباراة واحدة قادة فيها الفريق أمام الاسماعيلي وخسرها بنتيجة 2-1 في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف المدير الفني المستقيل "علمت ان هناك نية مبيتة من جانب مجلس ادارة النادي لإبعادي، بعدما قاموا يوم الاثنين بتغيير فندق إقامتي في المنصورة الذي ارتاح فيه، لفندق اخر غير مريح".

وهاجم طعيمة مجلس إدارة المنصورة وقال "يبدو وان النادي لم يعد يرغب في البقاء في الدوري الممتاز، وأشعر وكأنهم رغبوا في توفير راتبي والدليل ان رئيس النادي أعلن ان الجهاز المعاون هو الذي سيقود الفريق حتى نهاية الموسم".

ويحتل المنصورة المركز قبل الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن بترول أسيوط متذيل الترتيب.

يذكر ان طعيمة يعد المدرب الثالث الذي يستقيل من قيادة المنصورة هذا الموسم بعد محمد حلمي ومحمد صلاح على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg