جميع المباريات

إعلان

أحمد عباس: مباراتنا أمام الهلال صعبة

جمهور النصر السعودي

جماهير النصر

السعودية (محمد جابر)

وصف لاعب وسط النصر أحمد عباس مباراة فريقه أمام الهلال يوم الأربعاء في الدور ربع النهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي بالمباراة الصعبة.

وقال "المباراة تعني لنا كثيراً، وفريقنا جاهز لها ولدينا الحماس والرغبة لتحقيق الفوز مع احترامنا لجميع الفرق التي تواجهنا بما فيها الهلال فالجميع يعلم أن المباراة قوية ولا تقبل أنصاف الحلول أضف إلى ذلك أنها قمة الكرة السعودية، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق لنتجاوزها كما حدث في مباراتنا بالدور الثاني من الدوري التي تفوقنا فيها مستوى ونتيجة ونحن حريصون على الظهور بالشكل اللائق في المباراة لنرضي جماهيرنا الغالية".

وعن استعدادات النصر للمباراة قال "نحن مستعدون، وبإذن لله نوفق في الفوز والتأهل لدور الأربعة، فكانت الأيام الماضية فرصة لنتلافى فيها الأخطاء السابقة والعمل على تطبيق بعض التكتيكات التي طلبها المدرب منا من أجل تحقيق الفوز على الهلال والتأهل لنصف النهائي لأننا نتطلع للكأس".

من جانبه وصف مهاجم وهداف النصر محمد السهلاوي مباراة الليلة بالقوية من الناحيتين الفنية والبدنية كما هو الأمر على الجانب الإعلامي والجماهيري.

وقال "مباريات الفريقين دائماً ما تحفل بالإثارة والمتعة ومن جانبنا أعتقد أن الفريق بأكمله جاهز لخوض اللقاء، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق النصر في المباراة للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة التي يسعى الجميع إلى شرف الحصول عليها كونها تحمل اسماً غالياً على الجميع".

وأضاف "لعل تحقيقنا للفوز سيكون له طعم آخر لأنه على حساب فريق قوي وكبير ومتوج ببطولة الدوري، ولكن مباريات الديربي لها طابع خاص والنتيجة ستذهب للفريق الأكثر تركيزاً داخل المستطيل الأخضر وهو ما سنحرص عليه في المباراة".
وأضاف "لا شك أن كل مهاجم يطمح إلى التسجيل وهز الشباك ولكن ما يهمني هو أن نحقق الفوز بغض النظر عمن سيسجل الأهداف فالمهم لدينا كلاعبين هو فوز النصر وإسعاد جماهيره التي لا تحتاج منا لدعوة فهي مثالية في حضورها ودعمها للفريق". 

القريني: مباراتنا مع الهلال يحظى بأهمية داخل وخارج المملكة

من ناحية أخرى، صرح مدير عام كرة القدم بنادي النصر سلمان القريني قائلا بأن الجميع ينتظرون مباريات الفريقين التي دائما ما تعكس ما وصلت إليه الكرة السعودية من مستوى وتطور".

وأوضح "لذلك فاللقاء يحظى بأهمية كبيرة ومتابعة داخل وخارج المملكة، والنصر حالياً في قمة عطائه، وهو ولله الحمد يتطور من مباراة لأخرى ويقدم مستوى رائعاً مقترناً بالنتائج الإيجابية, مما يمنحنا دافعاً كبيراً لتقديم مستوى يليق بمكانة النصر حتى نحقق طموحات جماهير النادي، ونحن على ثقة في إمكانات لاعبينا وتحقيقهم للفوز". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg