جميع المباريات

إعلان

الأخوان عطيف يتفقان على تسلم الدفعة الأولى من قيمة عقدهما

عبده عطيف واحمد عطيف

الاخوين عطيف

السعودية (محمد جابر):

بعد اتفاق الأخوان عطيف مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان على التجديد للنادي حتى عام 2015 بعقد بلغت قيمته 24 مليون ريال توزع مناصفة بين اللاعبين، اكد اللاعبان إنهما سيتسلمان الدفعة الأولى منها خلال فترة التسجيل المقبلة في الصيف المقبل على أن يتسلما باقي المستحقات على دفعات.

وصرفت إدارة نادي الشباب مكافأة الفوز على القادسية في دور الـ16 لكأس ولى العهد للاعبي الفريق الأول بواقع 3 آلاف ريال لكل لاعب، إضافة إلى صرف راتب شهر لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية.

وواصل الفريق تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحضيراً لملاقاة الطائي ضمن دور الـ8 للمسابقة، حيث قسم المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو اللاعبين إلى 4 مجموعات، وإجرى مناورة تكتيكية على منتصف الملعب طبق خلالها عدداً من الجمل الفنية.

ويدخل اللاعب عبده عطيف ضمن معسكر الفريق الخاص بمواجهة فريق الطائي ضمن قائمة لاعبي المباراة، فيما يخضع المحترف الأنجولي فلافيو صباح الاثنين إلى فحوصات طبية تتمثل في إجراء أشعة على موضع الإصابة والتأكد من مدى التقدم في البرنامج التأهيلي بعد أن قام خلال اليومين الماضية باللف على المضمار، فيما يخضع زميله الحارس إبراهيم زايد إلى فحوصات طبية الاثنين أيضاً بسبب وجود تمزق في العضلة الخلفية حيث سيجري أشعة على موضع الإصابة.

من جهة أخرى كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم قطريا لقيادة لقاء الشباب أمام فولاذ سيباهان الإيراني الذي سيقام في 24 فبراير الحالي بقيادة الحكم عبدالرحمن محمد حسين، ويساعده حسن رشيد الذوادي مساعدأً أول، ومحمد جابر الضرمان مساعداً ثانياً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ماجديبورج

ماجديبورج

9 13
الأهلي

الأهلي

25

الأهلي يسجل الهدف الـ 14